:: التسجيل :: :: الرئيسية :: :: اتصل بنا ::
لايوجد مباريات قادمة في الوقت الحالي
دوري أبطال آسيا - إياب دور الستة عشر
الهلال بونيودكور الأوزبكي
3 0
20 - ياسر القحطاني
47 - ناصر الشمراني
58 - سالم الدوسري
» الأهداف والتصاريح «
تابع شبكة الهلال على تويتر
اشترك في قناة شبكة الهلال على اليوتيوب
تابع شبكة الهلال على الفيسبوك

العودة   منتديات شبكة الهلال > المنتديات العامة > الـــســــاحـــة الــــعــــامـــــة

إعــلانــات
??E?? ?? 1/3/2014

??E?? ?? 31/6/2014
??E?? ?? 15/10/2014
???C? ?C ??E????E?? ?? 25/7/2014

قديم 23/11/2003, 08:34
ابو بدور الهلالي ابو بدور الهلالي غير متواجد حالياً
هلالي مبدع

طواري مستشفى الملك فهد للقوات المسلحه بجده

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اخواتي الافاضل:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحمد الله سبحانه وتعالى على الكثير من النعم التي انعمها عليها ولا تحصى , قال عز وجل
(وان تعدوا نعمة الله لاتحصوها) صدق الله العظيم.

ومن تلك النعم التي نشكر الله عليها نعمة المستشفيات والمراكز الصحيه المنتشره في جميع انحاء مملكتنا الحبيبه. والجميع يعلم ماللذي تقدمه الدولة في سبيل توفير جميع احتياجات المستشفيات من اجهزة وممرضين وممرضات واطباء وطبيبات وغير ذلك.

ولكن ماريته وماشاهدته في طواري مستشفى الملك فهد للقوات المسلحه بجده لايصدق ولايمكن تصديقه ويشيب له الراس.

بداية توجهت لطواري المستشفى وانا بصحبة اختي الصغيرة والتي تبلغ من العمر 8سنوات في فجر يوم الاحد الموافق 28/9/1424ه في تمام الساعه الثالثة الاربع. وعند وصولنا للطواري كاةت الطواري ممتلئة بالمرضى عافنا وعافهم وعافكم الله سبحانه وتعالى. فما كان علينا الا ان قدمنا بطاقة المستشفى والانتضار في السرى حتى يحن موعدنا وكانت اختي شفاها الله تعاني من اهتزاز في اليد اليمنى من غير ارادتها . انتضرنا حتى اتى موعدنا , قبل ان يأتي الموعد كانت استقبال الطواري يضع ارواق المراجعين بالترتيب كلا حسب وصوله للمستشفى كانت تاتي الممرضة وتضع الاوراق على الطاولة وتنادي بالاسماء ومن اتى اسمه يدخل على الطبيب برفقة الممرضة وتبقى الاوراق خارج على الطاولة . والله ثم والله ثم والله ان هناك اشخاص اتوا وغيروا مواضع الاوراق بحيث يتم الكشف عليهم اولا والناس في غرفة الانتضار لايدرون مايحدث فهنا سألت نفسي سوال ماهذا الاهمال وماهذي الفوضى التي تحدث ومن هولاء الحثالة اللذين يقومون بتغير ارقام الاوراق حتى يحن دورهم ولكن الحالة التي كنت فيها كانت تمنعني من عدم النقاش معهم واحداث مشكلة فسكت وتوجهت مع الممرضة التي رأت ان حالة اختي تستدعي الكشف فورا فتوجهنا الى جناح اخر بالقرب من الطواري كانت فيه مجموعه من الغرف وعدد ثلاث دكاتره وخمسه او ستة ممرضات وممرض.

فدخلنا احدى الغرف واتى دكتوران وهما من الجنسية المصريه وكانا يريدان اخذ عينة من الدم لكي يتم تحليلها فالدكتور الاول يقول للثاني انو مو قادر يطلع الوريد حتى يستطيع ادخال الابره وسحب الدم والثاني يقله دور عليه زي الناس وكانوا يتكلمون باللغة الانجليزيه واعتقد كانوا يظنون انني غير قادر على فهم كلامهم فمسكت يد اختي وثنيتها قليلا وظهر الوريد خفيفا وقلت للدكتور هذا اللي تدور عليه فقال لي انا عارف بس هو ضعيف مش واضح وقالها بالعربي.

المهم اخذ العينه وسلمها للممرضة وذهب وتوجهت للمرضة وسالتها عن ماهية التحليل فقالت فقط تحليل لكي نرى كمية الهيموجلوبين في الدم ونرى الاملاح ونرى كريات الدم البيضاء والحمراء. وسالتها عن مدة التحليل فقالت لي ساعتين فقلت خير ان شاء الله المهم ان نتيجة التحليل ماظهرت الا الساعه السادسه صباحا وكانت الحمد الله سليمة.
في تلك المدة التي كنت انتضر فيها وصول نتيجة التحليل اتت احدى الحالات الطارئة وكان شابا
وكان يعاني من مشكلة في قدمة وكان يصيح بصورة هيستريه والله ثم والله ثم والله كان يصيح لمدة نص ساعه واكثر والممرضات جالسين في الخارج يتبادلن الضحكات والهمسات
والشاب يصرخ فما كان الا بعض الرجال جزاهم الله خير قاموا بالتوجه الى الشاب وهدوه قليلا وفي نفس الوقت كان هناك دكتور اخرر يكلم شخص اخرر عن طريق الهاتف يقول له انا مش عارف اعمل معاه ايه ده عمال يصيح ويزعق تعال شفله حل واقفل السماعه.

بعد ظهور نتيجة التحليل سألت الدكتور عن السبب الرئيسي في الاهتزاز (عارفين وش قال)

قال بالحرف الواحد انا مش عارف النتيجه سليمة وانا ليا مدة احاول اتصل بدكتورة اطفال مش لاقي روح انتضر في الغرفه .
فقلت اللهم اني صايم وتوجهت للغرفة حتى اتت الدكتورة وكشفت من جديد وقلتلها ان البنت محتاجة الى تخطيط دماغ فقالت ايوه صح هي محتاجة الى تخطيط دماغ بس مش الحين بعد
االعيد فقلت لها كيف يادكتورة بعد العيد تجلس على هالحالة الا بعد العيد قالت انا كل الي اقدر
ااعمله ان اسويلك موعد في اول يوم دوام بعد العيد فقلت لها خلاص انا اعمل التخطيط برى في مسشتفى ثاني وانتي شوفي اذا كان التخطيط سليم او لا. فقالت انا مش راح اعرف اذا كان التخطيط سليم او لا فقلت لاحول ولاقوة الا بالله.
المهم اخذت الموعد بتاريخ 7/6/1424 ه وخرجت من المستشفى في حوالي الساعه السابعه صباحا.
وعند خروجي من المستشفى شاهدت العجب العجاااااب وماشاهدته هو اللذي جعلني اكتب هذا الموضوع:

عندما كنت اهم بتشغيل السياره اتت سيارة اسعاف مسرعه وقامت بالتوقف امام باب الطواري
ونزل السائق ومساعد السائق وقاما بفتح باب الاسعاف الخلفي وخرج منه طفل عمره حوالي 8 او 9 سنين ثم نزلت امراه وبصحبتها كرسي متحرك فنزلت هي اولا ثم انزلت الكرسي والسائق ومساعده واقفين لا حرااك لمساعدة المراة بعد ذلك صعدت المراة من جديد للسيارة وقامت تسحب رجلا يزحف على ركبتيه والله يزحف على ركبيتيه والمراة تقوم بسحبه والسائق يتفرج لايساعد ومساعد السائق يكلم بالجوال ولا ممرض ولا ممرضه يقومون بمساعده هذه المراة او بحمل هذا الرجل المسن ووضعه على الكرسي وعندما هممت بالنزول من السيارة كانت المراة المسكينة قد انتهت من انزال الرجل ووضعه على الكرسي.

لاحول ولاقوة الا بالله وحسبي الله ونعم الوكيل على كل من كان مسوولا عما يحدث في تلك
االطواري.

اا الا هذة الحاله وصلت مستشفياتنا وطواري مستشفياتنا ا الا هذة الحاله لايوجد لا حسيب ولا
ورقيب.

لاحول ولاقوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون

كتبت الموضوع في تمام الساعه الثامنه صباحا من يوم الاحد الموافق 28-9-1424 ه

قديم 23/11/2003, 16:46   #2
العملاق الأزرق
هلالي مبدع

يا أخي خلها على الله
لاحول ولا قوة إلا بالله

العملاق الأزرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18/12/2003, 09:20   #3
يوسف
عميد الشبكه

الصورة الرمزية يوسف

هلا بالداجين والداجات
هلا ابو بدوور

حسبي الله عليهم من مستشفى من جد الوااحد لدخل هالمستشفياات وشااف التعاامل السيء من موظفيهاا من ممرضين ودكاتره وموظفين استقباال قاال لابارك الله فيها من مستشفى والوااحد يهين قرشه ولا يهين نفسه عند هالاشكاال
والحمد لله مستشفياات جده الحكوميه ماتسوى شي ابد فابدا ماقد عالجت عندهم ولا راجعت عندهم لان الوااحد يمكن يمووت وهو ماجاء السرا فمثل ماقالت لك الدكتوره الغبييه رح وراجعناا بعد العيد يعني اسبوع كامل تبي الصغيره تستمر على هالوضع حسبي الله عليهاا فالحمد لله يووم رحت مستشفى غير هالمستشفياات الحكوميه عالجتهاا وتطمنتوا عليهاا بيومها ياربي لك الحمد مهوب مثل هالغبييه اللي تبيك تنتظرها اكثر من اسبوع
والواحد يخلي امره على الله وحسبي الله عليهم

باااي

يوسف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18/12/2003, 20:43   #4
ابو بدور الهلالي
هلالي مبدع

العملاق الازرق داج

مشكورين على التواصل

وحسبي الله على جميع العاملين في هذا المستشفى

ابو بدور الهلالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس