:: التسجيل :: :: الرئيسية :: :: اتصل بنا ::
دوري أبطال آسيا - إياب النهائي
الهلال ويسترن سيدني
إستاد الملك فهد الدولي - الرياض
السبت 1-11-2014 الساعة: 8:35 مساءاً
تبقى على المباراة
ثانية
0
0
دقيقة
0
0
ساعة
0
0
يوم
0
0
دوري أبطال آسيا - ذهاب النهائي
الهلال ويسترن سيدني
0 1
64 - تومي جيورس
» الأهداف والتصاريح «
تابع شبكة الهلال على تويتر
اشترك في قناة شبكة الهلال على اليوتيوب
تابع شبكة الهلال على الفيسبوك

 

 

العودة   منتديات شبكة الهلال > المنتديات التقنية > ساحة الفضائيات والالكترونيات

 


إعــلانــات
??E?? ?? 1/3/2014


??E?? ?? 31/6/2014
??E?? ?? 15/10/2014
???C? ?C ??E????E?? ?? 25/7/2014

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/6/2008, 22:02
الصورة الرمزية ! مزوحي !
! مزوحي ! ! مزوحي ! غير متواجد حالياً
هلالي متألق
 
التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 809
كل شي عن Xbox 360 & P S 3 والفرق بينهمآآآ ( بالتفصيل ) هنـــــآآ

السلامـ عليكمـ ورحمة اللهـ وبركآتهـ

[+] مـن الأفـضـل ؟ [+]



كثــــــيراً ما دار في عقل الكثير منا هذا السؤال ، أي من الجهازين الأفضل ؟ في الحقيقة . لن تجدوا الإجابة في موضوعي ،! والسبب ؟ لا توجد إجابة لذلك السؤال ، مهما حاولنا واجتهدنا فلن نستطيع أن نحكم على جهاز بأنه أفضل من الآخر ، فكلا الجهازين أقوى أجهزة الجيل السابع في الساحة ، ويعتبران من أقوى المنافسين ، وأيضا .. من أكثر الأصدقاء المقربين الذين يلونون حياتنا بأبهى الألوان ،!

[+] الـــفـــهـــرس [+]

[-] أشياء يمتلكها الـ PS3 ولا يمتلكها الـ Xbox 360 ا[-]

[-] أشياء يمتلكها الـ Xbox 360 ولا يمتلكها الـ PS3 ا[-]

[-] أين يتميز الـ PS3 ؟ [-]

[-] أين يتميز الـ Xbox 360 ؟ [-]

[-] PLAYSTATION Network VS Xbox LIVE [-

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

[-] أشياء يمتلكها الـ PS3 ولا يمتلكها الـ Xbox 360 ا[-]



الـ PS3 يحتوي على built-in wireless ( لاسلكي داخلي ) إذ بإمكانك تصفح الإنترنت دون الحاجة إلى تركيب وصلة اللاسلكي والبالغ سعرها 99$ على خـلاف الـ Xbox 360 ، .
وعند ضبط الإعدادات في جهاز الـ PS3 سوف يظهر لك نوع الـ security التي تستخدمها ( الحماية ) ، ويسألك عن الـ passkey
( مفتاح المرور ) .


الـ PS3 يأتي مع هاردسك داخلي ، على عكس الـXbox 360 فمعظم الناس قد اشتروه مع القرص الصلب ، وبناءً على ذلك فإن المطورين يفترضوا بأنه لا يوجد هاردسك للـ Xbox 360 ، وبهذه النقطة يمكن الإستفادة منها بالنسبة للـ PS3 وذلك بواسطة تنزيل الألعاب عن طريق الـ PSN وتخزينها على الهاردسك ، معظم الألعاب لا يتعدى سعرها $10-$20 .. أرخص بكثير من قرص الـ Blu-ray. ا


الـPS3 لديه دعم من قبل بعض طابعات شركة Epson ، الغرض من تلك الميزة هي طباعة الصور المخزنة في الهاردسك ، ومن ناحية أخرى لا توجد أي طابعة تدعم الـ Xbox 360 .

الـPS3 لديه متصفح إنترنت مع بعض المميزات ، فبعد تحديث 2.20 زاد أداء المتصفح ، وأضاف دعم فيديو لمواقع الويب ، مثل YouTube ، وكذلك يمكن للمتصفع أن يستعمل لتحميل UnrealTournament 3 mods . ا



الـPS3 يدعم خاصية الـ Sixaxis ( خاصية الإستشعار ) ، تلك الخاصية الشبيهة بجهاز الـ Wii ، حيث تم الإستفادة منها واستغلالها في معظم الألعاب المتواجدة حالياً ، على خلاف الـXbox 360 . ا

الـ PS3 لديه خدمة الـ Folding@Home ، ولمن لا يعرف فائدتها فالنسخة الحالية يمكن أن تدار كشاشة توقف وكمؤقت إغلاق الـ PS3 أي أنها تساعدك على السيطرة على فاتورة الكهرباء بدلاً من تشغيل الـ PS3 مدة 24 ساعة ، إضافة إلى أن خدمة الـ Folding@Home تسهم في المساعدة على دراسة العديد من الامراض ومنها : التليف الكيسي ، ومرض جنون البقر ، بالطبع البعض سوف يقول لن أستفيد شيء من ذلك ، ولكن يكفيك الشعور بروح المساعدة العلمية.


الـ PS3 يملك ميزة أخرى ألا وهي إمكانية تركيب Linux عليه ، البعض لا يستفيد من تلك الميزة ، ولكن أن كانت لديك الخبرة التقنية فثق تماماً أنه بإمكانك تحول جهازك الـ PS3 إلى حاسوب مركزي إعلامي بواسطة MythTV ، أو تركيب Windows XP . ا

[-] أشياء يمتلكها الـ Xbox 360 ولا يمتلكها الـ PS3 ا[-]



الـ Xbox 360 لديه دعم مباشر من Apple IPod و Microsoft Zune وغيرها من مشغلات الـ mp3 الأخرى . فالـ Xbox 360 يستخدم قائمة مشابهة لتلك التي في iPod الـ PS3 بإمكانه تشغيل الصوتيات من الـ iPod ، ولكن استعماله ليس سهل مطلقاً ، أي أنك إذ ا أردت تشغيل ملف صوتي يجب عليك تصفح المجلدالأصلي الذي يوجد به الملف ، في الحقيقة يوجد نقص في دعم الـ Zune للـ PS3 ، على عكس الـ Xbox 360 . ا



الـ Xbox 360 لديه إمكانية الشراء أو تأجير الأفلام السينمائية والعروض التلفزيونية وذلك بواسطة Xbox LIVE Marketplace ، بإمكانك شراء البرامج التلفزيونية بـ 2 $ تقريباً هذا بالنسبة للوضوح العادي ، أما الوضوع العالي فحوالي 3 $ ، وبإمكانك تحميلها ومشاهدتها في أي وقت بدون قيود .


الـ Xbox 360 لديه ميزة جميلة أخرى ، حيث يمكنك استخدام Xbox.com لإدارة وتعديل حسابك في Xbox LIVE ، أو تغيير كلمة السر ، أو تغيير شعارك ، أو إضافة نقاط إلى حسابك ، أو أي تعديل آخر في عضويتك ، وأيضاً بإمكانك دخول قائمة الـ friends بواسطة Xbox.com ومعرفة ماذا يلعبون ، موقع Xbox.com لا يمكنك إرسال الرسائل الصوتية منه ، ولكن بإمكانك إرسال الرسائل النصية فقط .


الـ Xbox 360 يتميز على الـ PS3 في نقطة أيضاً ، ألا وهي بإمكانك استخدام XrossMediaBar (XMB)i لإرسال رسائل نصية ورسائل صوتية ، ويمكنك إرسال رسالة إلى أكثر من شخص في وقت واحد ، ومن جهة أخرى الـ PS3 يمكنك من إرسال رسائل نصية فقط ولشخص واحد في كل مرة .


الـ Xbox 360 لديه ميزة رائعة أيضاً ، حيث يمكنك تشغيل الـموسيقى من أي جهاز USB تقريباً ، مثل IPod أو flash drive ، وعندما تشغل لعبة وتشغل أي أغنية سوف تستمر الأغنية في داخل اللعبة ولن تتوقف ، على عكس قرينه الـ PS3 والذي لا تتوفر فيه تلك الخاصية ( حتى الآن ).

[-] أين يتميز الـ PS3 ؟ [-]



الـ PS3 يحتمل حتى 7 أيادي تحكم ، بينما الـ Xbox 360 يحتمل حتى 4 وحدات تحكم فقط . الكثير من ألعاب الكرة استفادت من الـ 7 أيادي بالكامل .

الـ PS3 يدعم حتى 4 أشخاص في الدردشة المرئية ، بينما الـ Xbox 360 يسمح لشخصين فقط بالمحادثة المرئية ، الـ PS3 أيضاً يدعم أغلب الكاميرات USB بينما الـ Xbox 360 يدعم فقط كاميرات نسخة الـ Xbox LIVE والتي من جهة أخرة تعمل على الـ PS3 أيضاً .

الـ PS3 من ناحية التخزين يسمح لك بالتخزين على أي SATA الأقراص الصلبة للحواسب المحمولة ، بينما الـ Xbox 360 يستعمل أقراص صلبة خاصة به ، وبما أن القلص الصلب للـ Xbox 360 هو تقنية إمتلاكية فهو يكلف أكثر من القرص الصلب العادي للحواسب المحمولة ، وهذه هي فائدة من الـ PS3 . ا


الـ PS3 بإمكانه استخدام أي بطاقة تخزين USB " بطاقة ذاكرة " ، بإمكانك وضع ملفات الـتخزين الخاصة بك والـ Data في فلاش ونقلها معك حيثما ذهبت ، وأيضاً بإمكانك عمل backup للملفات التي في جهازك الـ PS3 والمخزنة على القرص الصلب ، ( وهذه خطوة مهمة جداً عند تركيب الـ Linux ) ، أما الـ Xbox 360 فبإمكانه استعمال وحدة الذاكرة الخاصة به ، والتي تكلفتها أكثر من الـ flash memory أو memory stick .


الكثير من ألعاب الـ PS3 تطلب منك تنصيب ملفات مساعدة على القرص الصلب ، وهذه نقطة لصالحه ، لأن محرك أقراص الـ Blu-ray أبطأ من المحركات الأخرى..

فمحرك الـ 2x Blu-ray ينقل 9MB/s .
ا( 9 ميجا بايت في الثانية الواحدة ) ا

بينما محرك الـ 16x DVD ينقل 21.6MB/s
ا( 21.6 ميجا بايت في الثانية الواحدة )

إن العائق الوحيد هنا هو إمتلاء القرص الصلب في الـ PS3 ، لكن أوقات التحميل سوف تكون أسرع بكثير .


بالرغم من أن كلا الجهازين يدعم الـ themes .. الـ PS3 يتميز بالسماح للمستخدمين بصنع الـثيم الخاص بهم ، تغيير الخلفية ، تغيير الأيقونات ، تغيير الخط ، وحتى التأثيرات الصوتية .

محرك أقراص الـ Blu-ray هو جزء من الـ PS3، في حين أن الـ Xbox 360 أوقف إضافة الـ HD DVD ، فشركة Toshiba أعلنت بأنها لن تقوم بإنتاج أقراص الـ HD DVD ، وهذا يعني أن الـ Xbox 360 لن يكون لديه القدرة على التقدم بتشغيل الـ high definition movie .ومن ناحية أخرى ، أقراص الـ Blu-ray لديها سعة أكبر من أقراص الـ DVD ، وهذا ما سيسمح للمطورين بتطوير ألعاب أكثر تعقيداً في الجرافيكس وأكثر توسعاً في مجال تطوير اللعب .
بمعنى آخر .. يرتاح المطورون مع أقراص الـ Blu-ray .ا

الـ PSN هي حل لربط معظم تطبيقات الشبكة إلى المطور ، مما يعطي الحرية للمطورين بصنع مختلف المحتويات والإضافات ، وخير مثال على ذلك لعبة Unreal Tournament 3 والتي سمحت للاعبين بصنع خرائطهم الخاصة وأنماطهم المختارة .
أما الـ Xbox LIVE فتطلب الموافقة قبل إرسال المحتوى إلى الشبكة .

من ناحية الـ hardware .. فإن سمعة الـ PS3 هادئة وجيدة وموثوق بها على عكس قرينه الـ Xbox 360 صاحب السمعة المضطربة نوعاً ما وغير المستقرة بسبب ما يسمى red ring of death.

وهي حالة موت مفاجئ لجهاز الـ Xbox 360 ، البعض سيقول ماذا عن اللمبة الصفراء للـ PS3 ، الجواب هو أنها حالة نادرة جداً ولم تحدث للكثيرين على عكس الـ red ring of death .

[-] أين يتميز الـ Xbox 360 ؟ [-]



على الرغم من أن كلا الجهازين يملك يد تحكم مشابهة ، إلا أنك سوف ترتاح أكثر مع يد تحكم الـ Xbox 360 ، وذلك لتصميمها الجذاب وحجمها الملائم ، الـ PS3 لم تقدم الكثير من هذه الناحية ليد التحكم .


من ناحية سماعة الـ Blue-tooth ، فالـ Xbox 360 يتفوق على الـ PS3 ، فالـ Xbox 360 يدعم فقط سماعات خاصة به ، أما الـ PS3 فيدعم أي سماعة خارجية ، وهذه النقطة تزيد من سماعات الـ Xbox 360 جودة ونقاء في الصوت تحت نوعية ثابتة لا تتغير .

يد التحكم الخاصة بـالـ Xbox 360 تحتاج إلى بطاريتين من نوع AA ، أيأنه طالما تتوفر لديك بطاريات مشحونة يمكنك متبعة اللعب دون التوقف ، أي أنه أسهل وأكثر راحة من الـ PS3 والذي من الضروري أن تشحنه بوصلة الـ USB ، والوصلة التي تأتي مع الجهاز قصيرة نوعاً ما ، وتحتاج إلى حوالي ساعتين لتشحن بالكامل ، ومع ذلك بإمكانك اللعب واليد موصلة بالجهاز ، هذا إن لم تكن تمانع الإقتراب من الـ PS3 بضعة أمتار .

الـ Xbox 360 يسمح لأكثر من ملف لاعب واحد بالتسجيل ، عندما يكون اللاعب متصل ، الملف سوف يكون متصل بيد التحكم التي يستعملها اللاعب ، مما يسمح للاعبين باللعب سوياً واستخدام اعدادات منفصلة .

شخصياً .. أفضل نظام إدارة الذاكرة الخاص بالـ Xbox 360 على الـ PS3 ، فهو أسهل بكثير من نظام إدارة الملفات على الـ PS3 ، حيث أنه يعرض لك كيفية ادارة جزء كبير من كل نوع من أنواع الملفات على أجهزة الذاكرة الخاصة بك ، من جهة أخرى كل ما يمكنك أن تجده في نظام إداذة الملفات الخاص بالـ PS3 هو مساحة القرص الصلب ، والمساحة المستخدمة والمتبقية ، أي أنه علي أن أذهب للملفات ( demos - ثيم- إلخ ) لكي أعرف مساحتها .


كلا الجهازين يملك مخزن على الإنترنت ( Store ) ، ولكن الـ Xbox Marketplace يتغلب على الـ PLAYSTATION Store ، حيث أن كلا المخازن تتيح إمكانية تحميح ( الألعاب - الثيمات - المقاطع - demos ) إلا أن الـ Xbox Marketplace لديه عروض تلفازية ، ( TV shows ) والتي تمكنك من تأجير ومشاهدة الأفلام عالية الجودة ، الأمر الغير موجود في الـ PLAYSTATION Store . ا


حالياً .. الـ Xbox Marketplace لديه ألعاب demos أو ألعاب قابلة للتحميل أكثر من الـ PlayStation Store ، ويرجع السبب إلى أن الـ PS3 demos الموجودة في الـ Store تُزال بعد فترة قصيرة ، لا أعرف لماذا ربما لتوفير المساحة ، ولكن الـ Xbox 360 demos تكون متوفرة وتبقى موجودة لوقت طويل .
أما الألعاب الكاملة والقابلة للتحميل فهي متوفرة على كلا الجهازين ، لكن المستهلكين قد يحبون نظام الـ Xbox LIVE Arcade أكثر لأن كل لعبة بالإمكان تنزيلها كـtrial قبل أن تحملها ، الـ PS3 فقط لديه مقاطع للـ game play ، الأمر الذي يشكل صعوبة للمستهلك في معرفة إذا ما كانت تناسبه هذه اللعبة أم لا .


إن لوحة إعدادات الـ Xbox 360 تنظم عملية تحميل الملفات والـ demos ، كل في قائمة مخصصة ، على عكس الـ PS3 الذي ترى كل الملفات مع بعضها في قائمة واحدة ، الأمر الذي يشكل صعوبة في التفريق بين الملفات .

بينما الـ Xbox 360 لديه عدد أقصى لملفات التحميل وهو 6 ، إلا أنه لديه ميزة رائعة أستغرب أنها ليست موجودة في الـ PS3 : ألا وهي الإطفاء تلقائياً بعد تحميل الملفات ، الـ Xbox 360 يمكن أن تضبط بأن تطفأ آلياً بعد انتهاء التحميل ، في الحقيقة بإمكانه أن يحمل أي ملف وهو مطفأ ومن بعد أن ينتهي من التحميل يطفأ كلياً .

[-] PLAYSTATION Network VS Xbox LIVE [-]



المقارنة بين هذين الجهازين يستحيل أن ننهيها قبل أن نقارن بأحد أهم خدماتهما الـ Xbox LIVE والـ PLAYSTATION Network المعروفة بـ PSN ، حالياً .. المتفوق بين جميع الشبكات هو الـ Xbox LIVE ، أصحاب الـ PS3 يتفاخرون بخدمتهم المجانية ، لكن للأســف ولسـوء الـحظ .. لا يمكنكم التفاخر كثيراً

الـ Xbox LIVE توفر الحلول الكاملة على عكس الشبكات الأخرى ، فهي شبكة قوية وسهلة تستخدم التواصل النصي / الصوتي ، والدردشة المرئية لمستخدميها ، أما الـ PS3 فلا يدعم الرسائل الصوتية. وهذا الأمر يمكن ان يكون مزعج اذا لم يكن لديك لوحة المفاتيح لطباعة الرسائل.


التكامل مع ألعاب الـ Xbox 360 يعني أن كل الألعاب سوف تكون على حد سواء ، في الـ Multiplayer lobbies والـ drop-in/drop-out ( الدخول والخروج ) في الأونلاين مطابق تماماً في جميع ألعاب الـ Xbox 360 ، ببساطة اذهب إلى Xbox LIVE Guide وابحث عن صديق وبعد ذلك اشغط على زر الـ invite وانتظر .إن كان يسمح للمطورين بتطبيق أنظمة network خاصة بهم لرأيت اختلافاً في جميع اللعاب في طريقة الإنضمام لمباريات الـ Online ، وإن حصل ذلك لرأيت الفوضى في ألعاب الـ Online ولربما تطلب الأمر لإعادة تعليم لكل لعبة تصدر عن كيفية دخول الـ Online . وهذه نقطة كبيرة في صالح الـ Xbox 360 .

ترابط الـ Network في الـ Xbox LIVE system يجب أن يعمل لأن Microsoft قبل أن تفرض نوعيتها سوف ترى ملصق الـ Xbox LIVE enabled على العلبة .
في بيئة الـ PSN قد تتساءل بخصوص التطبيقات الشبكية التي لا تعمل والكثيرة الأخطاء ، Unreal Tournament 3 هي خير مثال حيث أن في تلك اللعبة الإتصال الصوتي لم يكن يعمل بشكل صحيح ، الأمر الذي عجب منه الكثير وتساءل الجميع من المسؤول ؟
نأتي إلى مثال آخر : Hot Shot Golf: Out of Bounds لم يكن متوفر فيها أي وسائل اتصال صوتي ،! كان هنالك نظام دردشة نصي صعب جداً في الـ lobby ، ومع ألعاب كتلك المفترض أن تقدم Sony الحلول وأقلها غير موجودة أيضاً وهي رسائل الـ XMB أثناء اللعب ،!


القدرة على إرسال الرسائل النصية ، إضافة أصدقاء جدد ، ورؤية ما يفعله صديقك في أي لعبة على الـ Xbox 360 يعني أنك سوف تشعر دائماً بتجربة التواصل الرقمي ، وسوف تفهم أيضاً لا سيما في الحالات التي يكون فيها Online اللعبة لا يعمل ، الرغم من أن بعض الألعاب على كلا الجهازين واجهت مشاكل في الربط بين الشبكات ، بإمكانك دائماً التواصل مع الكثير من الأصدقاء على الـ Xbox LIVE المستقة لأخطاء شبكة اللعب ، لأن مجتمع الـ LIVE جزء من اللعبة وليس اللعبة بأكملها .



الـ PSN تعطي اللاعب basic networking capabilities ( قابليات ربط الشبكات الأساسية ) ، مشابهة لألعاب الـ PC قبل 7 سنوات ، بإمكانك اللعب online مع الآخرين ، لكن اللعب مع الأصدقاء لن يكون سهل ، تعتمد العملية على ما تم تطويره في اللعبة .
تعمل حلول TimeShift بطريقة مماثلة لتلك التي في الـ LIVE ، بينما حلول Unreal Tournament 3 داخل اللعبة كلياً . TimeShift تستخدم قائمة الأصدقاء في الـ XMB ، بينما Unreal Tournament 3 لديها قائمة أصدقائها الخاصة ( مثل Resistance ) .

مـ ,, نـ ,, مع بعض التنسيق !


رد مع اقتباس
قديم 28/6/2008, 23:16   #2
Lee Young
Pyo 12
 
الصورة الرمزية Lee Young
 
التسجيل: Aug 2006
الإقامة: في معقل الملوك
المشاركات: 2,184
رد: كل شي عن Xbox 360 & P S 3 والفرق بينهمآآآ ( بالتفصيل ) هنـــــآآ

الله يعطيك العافية على الموضوع الجميل
انا الحمد الله عندي Xbox 360 وشغال تمام التمام
لكن اخووي ليش ماذكرت المقارنة بالـ الاسعار الشريط بين الشركتين


Lee Young غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21/9/2008, 19:52   #3
ســعــود
هلالي مميز
 
الصورة الرمزية ســعــود
 
التسجيل: Oct 2004
الإقامة: K.F.U.P.M
المشاركات: 3,211
رد: كل شي عن Xbox 360 & P S 3 والفرق بينهمآآآ ( بالتفصيل ) هنـــــآآ

للرفع ..


ســعــود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26/9/2008, 09:28   #4
هلالي اليوم ودوم
هلالي متألق
 
التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 512
رد: كل شي عن Xbox 360 & P S 3 والفرق بينهمآآآ ( بالتفصيل ) هنـــــآآ

حبيت اسألك انا توني شاري الاكس بوكس

ابي اشغله على اللايف عجزت

وياليت تعطينياها بالصور

ّّّّ<<<<طرار ويتشرط


هلالي اليوم ودوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26/9/2008, 16:39   #5
keegan
هلالي فعال
 
الصورة الرمزية keegan
 
التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 2,165
رد: كل شي عن Xbox 360 & P S 3 والفرق بينهمآآآ ( بالتفصيل ) هنـــــآآ

الله يعطيك العافيه اخوي على التقرير المميز


keegan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26/9/2008, 16:41   #6
H i M o
d e s i g n e r
 
الصورة الرمزية H i M o
 
التسجيل: Dec 2007
الإقامة: الرياض
المشاركات: 4,470
رد: كل شي عن Xbox 360 & P S 3 والفرق بينهمآآآ ( بالتفصيل ) هنـــــآآ

يعطيك العافيه اخوي و البلايستيشن ثري لا يعلا عليه


H i M o غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26/9/2008, 18:12   #7
ღhilale 4 everღ
هلالي نشيط
 
الصورة الرمزية ღhilale 4 everღ
 
التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 404
رد: كل شي عن Xbox 360 & P S 3 والفرق بينهمآآآ ( بالتفصيل ) هنـــــآآ

الصراحه انا عندي بلايستيشن 3 ومثل ماقال اخوي D E S I G N E R لا يعلى عليه


ღhilale 4 everღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26/9/2008, 19:49   #8
"wolf"
هلالي محترف
 
الصورة الرمزية "wolf"
 
التسجيل: Apr 2007
الإقامة: وش تبي ؟
المشاركات: 4,195
رد: كل شي عن Xbox 360 & P S 3 والفرق بينهمآآآ ( بالتفصيل ) هنـــــآآ

بلاستيشن 3 وبـس


"wolf" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27/9/2008, 02:33   #9
عابر سبيل
هلالي متألق
 
الصورة الرمزية عابر سبيل
 
التسجيل: Mar 2002
المشاركات: 782
رد: كل شي عن Xbox 360 & P S 3 والفرق بينهمآآآ ( بالتفصيل ) هنـــــآآ

طيب اخووي


وش تنصح نشتري؟؟


عابر سبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27/9/2008, 03:44   #10
القرن الأزرق
ABDULAZIZ
 
الصورة الرمزية القرن الأزرق
 
التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 8,880
رد: كل شي عن Xbox 360 & P S 3 والفرق بينهمآآآ ( بالتفصيل ) هنـــــآآ

انا عندي ps3 ... وهو بصراحه هو اللي ماشي بالسوق

ومثل ماقالو الاخوان.. لا يعلى عليه


القرن الأزرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27/9/2008, 06:50   #11
ريـان
هلالي ذهبي
 
الصورة الرمزية ريـان
 
التسجيل: Mar 2008
الإقامة: حيث اكون
المشاركات: 5,468
رد: كل شي عن Xbox 360 & P S 3 والفرق بينهمآآآ ( بالتفصيل ) هنـــــآآ

اشكرررررررك ....
علمتني الفرق
لكن شرايك بالـ Wii !؟



انا بصراحة عجبني بقوووة... بالإستراحة فيه واحد


ريـان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28/9/2008, 17:28   #12
قناص الرياض
~ قناص الشبكة ~
 
الصورة الرمزية قناص الرياض
 
التسجيل: May 2005
المشاركات: 7,041
رد: كل شي عن Xbox 360 & P S 3 والفرق بينهمآآآ ( بالتفصيل ) هنـــــآآ

28/6/2008, 22:02

الموضوع صار له ثلاثة شهور و انتم تسألون

لاعاد تسالون مزوحي الوضع تغير الولد كبر الحين ما قام يلعب بلايستشين واكس بوكس


قناص الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28/9/2008, 19:18   #13
@ابو بندر@
هلالي متألق
 
الصورة الرمزية @ابو بندر@
 
التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 744
رد: كل شي عن Xbox 360 & P S 3 والفرق بينهمآآآ ( بالتفصيل ) هنـــــآآ

اقتباس:
الـ Xbox 360 يتميز على الـ PS3 في نقطة أيضاً ، ألا وهي بإمكانك استخدام XrossMediaBar (XMB)i لإرسال رسائل نصية ورسائل صوتية ، ويمكنك إرسال رسالة إلى أكثر من شخص في وقت واحد ، ومن جهة أخرى الـ PS3 يمكنك من إرسال رسائل نصية فقط ولشخص واحد في كل مرة .

الـps3 يدعم الميزه هذي

وباين انك اكسبوكسي عشان كذا حطيت مزايا للاكس بوكس اكثر من ps3


@ابو بندر@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 1/10/2008, 08:46   #14
طلال1122
هلالي متألق
 
الصورة الرمزية طلال1122
 
التسجيل: Jun 2008
الإقامة: منطقة حائل
المشاركات: 840
رد: كل شي عن Xbox 360 & P S 3 والفرق بينهمآآآ ( بالتفصيل ) هنـــــآآ

الله يعطيك العافية على الموضوع الجميل


طلال1122 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 1/10/2008, 18:48   #15
ماجد التميمي
هلالي فعال
 
الصورة الرمزية ماجد التميمي
 
التسجيل: Dec 2007
الإقامة: JeDDaH
المشاركات: 2,563
رد: كل شي عن Xbox 360 & P S 3 والفرق بينهمآآآ ( بالتفصيل ) هنـــــآآ

ياعمي سلمني على بلاستيشن ٢


ماجد التميمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:50.
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي شبكة الهلال ولا تتحمل أي مسؤولية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
:: اتصل بنا :: :: الرئيسية :: :: تصميم كاكا ديزاين ::