:: التسجيل :: :: الرئيسية :: :: اتصل بنا ::
  #1  
قديم 18/7/2012, 21:33
الصورة الرمزية J.Ħeиdeгsoи
J.Ħeиdeгsoи J.Ħeиdeгsoи غير متواجد حالياً
هلالي مبدع
 
التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 1,210
سواريز " مانشستر يملك النفوذ والقوى العظمى وعليك ان تسكت وتغلك فمك " !!



" ماحدث لي كان قاسي فعلا ، لقد كانت فترة عصيبة لي ولعائلتي لقد بكيت بسبب ماتعرضت له وزوجتي كذلك " .
" الناس داخل النادي كانوا يلعمون بأنه هذا إسلوب اليونايتد ، هم إفتعلوا ذلك لإبعادي عن الفريق وإيقاف ليفربول "
" في إنجلترا مانشستر يونايتد يمتلك القوة العظمى والنفوذ لذلك عليك أن تحترم ذلك وتغلق فمك "
" ماحدث في لي في الأولد ترافورد كان مُعد مسبقاً كما هي الحادثة كلها والإيقاف "
" لقد وعدت زوجتي وكيني والمسؤليين في النادي بأني سأصافح ايفرا ولماذا لا أفعل لم تكن لدي أي مشكلة معه "
" نعم لقد عوقبت بسببه لكن لم تكن لدي أي مشكلة بالمصافحة ، لقد كانت مصافحة عادية وأنا تقبلت الموضوع "
" الإعلام في إنجلترا صور الموضوع بأني تجاهلت ايفرا ولم اصافحه لكنهم لم يظهروا بأنه قام بإنزال يده عندما مددت يدي لإصافحه "
" فقط الإعلام في اسبانيا والأورغواي وضح ذلك بأني لم أتجاهل ايفرا وبأني أردت أن أُصافحه "


Liverpool's Luis Suarez reopens Patrice Evra racism row accuses Manchester United of using their political influence to get him banned - Mirror Online




قديم 18/7/2012, 21:33   #2
J.Ħeиdeгsoи
هلالي مبدع
 
الصورة الرمزية J.Ħeиdeгsoи
 
التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 1,210
رد: سواريز " مانشستر يملك النفوذ والقوى العظمى وعليك ان تسكت وتغلك فمك " !!



J.Ħeиdeгsoи غير متواجد حالياً  
قديم 19/7/2012, 01:43   #3
البطل نواف11
هلالي ذهبي
 
الصورة الرمزية البطل نواف11
 
التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 7,978
رد: سواريز " مانشستر يملك النفوذ والقوى العظمى وعليك ان تسكت وتغلك فمك " !!

صح لسانه والمان فريق يمارس الاساليب الملتويه في تحقيق البطولات ومدعوم من الاعلام والحكومه بشكل فاضح وواضح .. وان شاء الله تتصاعد ديون هذا النادي وينتهي للابد فمثل هذه الاندية الغير شريفه يجب ان تزول .. حتى يصبح التنافس نزيه


البطل نواف11 غير متواجد حالياً  
قديم 19/7/2012, 02:30   #4
محبوب كتلونيا
هلالي متألق
 
الصورة الرمزية محبوب كتلونيا
 
التسجيل: Jul 2010
الإقامة: سارية المفعول
المشاركات: 684
رد: سواريز " مانشستر يملك النفوذ والقوى العظمى وعليك ان تسكت وتغلك فمك " !!

ماجاب جديد لازم يصبر ويتحمل


محبوب كتلونيا غير متواجد حالياً  
قديم 19/7/2012, 04:09   #5
إحسآس سآمي
G 11
 
الصورة الرمزية إحسآس سآمي
 
التسجيل: May 2008
الإقامة: سلطة الفواكه
المشاركات: 3,629
رد: سواريز " مانشستر يملك النفوذ والقوى العظمى وعليك ان تسكت وتغلك فمك " !!




إحسآس سآمي غير متواجد حالياً  
قديم 19/7/2012, 05:17   #6
abbod9
هلالي مميز
 
الصورة الرمزية abbod9
 
التسجيل: Aug 2008
الإقامة: مع الرقم الصعب ..
المشاركات: 3,177
رد: سواريز " مانشستر يملك النفوذ والقوى العظمى وعليك ان تسكت وتغلك فمك " !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البطل نواف11 مشاهدة المشاركة
صح لسانه والمان فريق يمارس الاساليب الملتويه في تحقيق البطولات ومدعوم من الاعلام والحكومه بشكل فاضح وواضح .. وان شاء الله تتصاعد ديون هذا النادي وينتهي للابد فمثل هذه الاندية الغير شريفه يجب ان تزول .. حتى يصبح التنافس نزيه


انت حاليا قاعد تتهجم على اكبر فريق بإنجلترا اسمه ( مان يونايتد ) . . هجومك هذا شيء طبيعي راح يكون على فريق زي اليونايتد لان المثل يقول ( الناجح دائما محارب ) . .


ممكن تعطيني ادله تثبت كلامك . . ؟!!

واذا ما عندك ي ليت تعتذر من اللي قلته وتسكت


abbod9 غير متواجد حالياً  
قديم 19/7/2012, 07:37   #7
فارس المدينة
هلالي مبدع
 
الصورة الرمزية فارس المدينة
 
التسجيل: Oct 2008
الإقامة: Plaza de alhilalclub
المشاركات: 1,196
رد: سواريز " مانشستر يملك النفوذ والقوى العظمى وعليك ان تسكت وتغلك فمك " !!

^^

كلآم سليم ..

بس ياخي لحست مخي .. انت من مشجعي اليونايتد والآ السيتيزن


فارس المدينة غير متواجد حالياً  
قديم 19/7/2012, 07:44   #8
abbod9
هلالي مميز
 
الصورة الرمزية abbod9
 
التسجيل: Aug 2008
الإقامة: مع الرقم الصعب ..
المشاركات: 3,177
رد: سواريز " مانشستر يملك النفوذ والقوى العظمى وعليك ان تسكت وتغلك فمك " !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس المدينة مشاهدة المشاركة
^^

كلآم سليم ..

بس ياخي لحست مخي .. انت من مشجعي اليونايتد والآ السيتيزن


انا من مشجعي السيتيزن

بس الحق ينقال صرآحه . .

( قل الحق ولو على قطع رقبتك )


abbod9 غير متواجد حالياً  
قديم 19/7/2012, 10:02   #9
xavi6
هلالي فعال
 
الصورة الرمزية xavi6
 
التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 2,263
رد: سواريز " مانشستر يملك النفوذ والقوى العظمى وعليك ان تسكت وتغلك فمك " !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abbod9 مشاهدة المشاركة
انت حاليا قاعد تتهجم على اكبر فريق بإنجلترا اسمه ( مان يونايتد ) . . هجومك هذا شيء طبيعي راح يكون على فريق زي اليونايتد لان المثل يقول ( الناجح دائما محارب ) . .


ممكن تعطيني ادله تثبت كلامك . . ؟!!

واذا ما عندك ي ليت تعتذر من اللي قلته وتسكت


xavi6 غير متواجد حالياً  
قديم 19/7/2012, 19:59   #10
القمر الغجري
هلالي متألق
 
التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 623
رد: سواريز " مانشستر يملك النفوذ والقوى العظمى وعليك ان تسكت وتغلك فمك " !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البطل نواف11 مشاهدة المشاركة
صح لسانه والمان فريق يمارس الاساليب الملتويه في تحقيق البطولات ومدعوم من الاعلام والحكومه بشكل فاضح وواضح .. وان شاء الله تتصاعد ديون هذا النادي وينتهي للابد فمثل هذه الاندية الغير شريفه يجب ان تزول .. حتى يصبح التنافس نزيه
ذكرتن بجمهور النصر


القمر الغجري غير متواجد حالياً  
قديم 19/7/2012, 20:24   #11
وجه بن فهره
سديراويتاا
 
الصورة الرمزية وجه بن فهره
 
التسجيل: Apr 2011
الإقامة: حطني تلقاني
المشاركات: 2,606
رد: سواريز " مانشستر يملك النفوذ والقوى العظمى وعليك ان تسكت وتغلك فمك " !!

سواريز منت اول ولا اخر واحد صدقني ! كلش يهون عندهم لعيون اي ........
أجل فيه عقوبه عنصريه تُصدر بدون دليل فيديو ولاحتى صوره مؤكده !
كله لعيون النيقيرتو يوم قال ان سواريز عنصري قال وقفوه 8 مباريات !

ان حكينا ندمنا وان سكتنا قهر

لكن ما اقول الا انك قدها انت والذيابه اللي معك انكم تجيبون الدوري وترجعون زعامتنا المسلوبه
بالطرق الملتويه !


وجه بن فهره غير متواجد حالياً  
قديم 20/7/2012, 01:39   #12
معشي
مـقـلـع الشبكـة
 
الصورة الرمزية معشي
 
التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 9,985
رد: سواريز " مانشستر يملك النفوذ والقوى العظمى وعليك ان تسكت وتغلك فمك " !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس المدينة مشاهدة المشاركة
^^

كلآم سليم ..

بس ياخي لحست مخي .. انت من مشجعي اليونايتد والآ السيتيزن

يا عيال رابطة السيتي تتبرأ من هذا الكائن


معشي غير متواجد حالياً  
قديم 20/7/2012, 02:01   #13
abbod9
هلالي مميز
 
الصورة الرمزية abbod9
 
التسجيل: Aug 2008
الإقامة: مع الرقم الصعب ..
المشاركات: 3,177
رد: سواريز " مانشستر يملك النفوذ والقوى العظمى وعليك ان تسكت وتغلك فمك " !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معشي مشاهدة المشاركة
يا عيال رابطة السيتي تتبرأ من هذا الكائن

تتبرأ مني عشاني قايلن الحق !!!


abbod9 غير متواجد حالياً  
قديم 21/7/2012, 00:51   #14
believe M U
هلالي مبدع
 
الصورة الرمزية believe M U
 
التسجيل: Jun 2010
الإقامة: .....
المشاركات: 1,808
رد: سواريز " مانشستر يملك النفوذ والقوى العظمى وعليك ان تسكت وتغلك فمك " !!

سكران العنصري

زعيم ياخبل كيف ماتبي يصير له نفوذ


believe M U غير متواجد حالياً  
قديم 21/7/2012, 01:07   #15
believe M U
هلالي مبدع
 
الصورة الرمزية believe M U
 
التسجيل: Jun 2010
الإقامة: .....
المشاركات: 1,808
رد: سواريز " مانشستر يملك النفوذ والقوى العظمى وعليك ان تسكت وتغلك فمك " !!

اقتباس:
صح لسانه والمان فريق يمارس الاساليب الملتويه في تحقيق البطولات ومدعوم من الاعلام والحكومه بشكل فاضح وواضح .. وان شاء الله تتصاعد ديون هذا النادي وينتهي للابد فمثل هذه الاندية الغير شريفه يجب ان تزول .. حتى يصبح التنافس نزيه
وتزول اسطورة اليونايتد للابد هههههههههههههههههههههههه

المان ديونه كل سنه تنخفض بعدين كيف يفلس وهو اغلى واغنى نادي كرة قدم في العالم

الله يرفع عنك ياشتالي الغفله


believe M U غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 16:56.
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي شبكة الهلال ولا تتحمل أي مسؤولية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
:: اتصل بنا :: :: الرئيسية :: :: تصميم كاكا ديزاين ::