:: التسجيل :: :: الرئيسية :: :: اتصل بنا ::
قديم 6/7/2013, 02:24   #16
Mr. Bogs
Essa 16
 
الصورة الرمزية Mr. Bogs
 
التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 3,150
رد: مجلس الريآضة السعودية - الصيفي - 4 !

خربتو ام الشغله


Mr. Bogs غير متواجد حالياً  
قديم 6/7/2013, 02:37   #17
درر
هلالية جديدة
 
التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 753
رد: مجلس الريآضة السعودية - الصيفي - 4 !

عندي مداخله
تركي المسند هو مسؤول الاحتراف .. بنادي الهلال ..


درر غير متواجد حالياً  
قديم 6/7/2013, 02:41   #18
عندي مداخله
هلالي نشيط
 
الصورة الرمزية عندي مداخله
 
التسجيل: Feb 2013
الإقامة: نجد
المشاركات: 298
رد: مجلس الريآضة السعودية - الصيفي - 4 !

وعليكم السلام ..

إيه سمعت كذا وشفت له كم صوره بس تراهم توهم معينينه وكان ابو خضير هو اللي ماسك الشغل بعد ما راح الخميس .... تركي المسند وش خبرته ؟ سؤال حقيقي اذا عندك خبر.


عندي مداخله غير متواجد حالياً  
قديم 6/7/2013, 02:51   #19
درر
هلالية جديدة
 
التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 753
رد: مجلس الريآضة السعودية - الصيفي - 4 !

^
علمي علمك .. بحثت عنه بقوقل ماطلع معي شيء ..


درر غير متواجد حالياً  
قديم 6/7/2013, 02:57   #20
عندي مداخله
هلالي نشيط
 
الصورة الرمزية عندي مداخله
 
التسجيل: Feb 2013
الإقامة: نجد
المشاركات: 298
رد: مجلس الريآضة السعودية - الصيفي - 4 !

هذا الكلام وانا اخوتس ...

زي ماقال الاخ عبدالرحمن ... ناس مالها في الرياضه ابد ....

هذا حق مقاولات

وذاك ماندري وشو وصار مفاوض

والمحامي اللي ماقدر يكسب اي قضيه

ومدير اعلامي يقول للجماهير جحا

ونائب يوم في الرياض وشهر برا

والاخو لازم يدخل خشمه بكل شي ماخذ الشغله بيع وشراء

مافيهم الا السبيعي اللي تحس انه يشتغل شوي في الجهاز الاداري


عندي مداخله غير متواجد حالياً  
قديم 6/7/2013, 03:04   #21
درر
هلالية جديدة
 
التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 753
رد: مجلس الريآضة السعودية - الصيفي - 4 !

ربما شخص ينجح في عمل يسند اليه وهذا العمل ليس من اختصاصه او ميوله ..

بس ياكافي اللي مع الاداره خاصة المفاوض والمحامي اثبتوا فشلهم في كذا موقف .. الله يرزقنا بخيرا منهم ..


درر غير متواجد حالياً  
قديم 6/7/2013, 03:05   #22
هلالي غرناطه
هلالي ذهبي
 
الصورة الرمزية هلالي غرناطه
 
التسجيل: Oct 2009
الإقامة: نجدي عايش بالخبر
المشاركات: 6,174
رد: مجلس الريآضة السعودية - الصيفي - 4 !

سلام عليكم

احس الهلال السنه هذي بيصير طقطقه بنت كلب خخخ

الله يستر و ان شاء الله تطلع اقوى سنه للهلال يارب

متفائل بسامي بس في فمي ماء من بعض اللاعيبه


هلالي غرناطه غير متواجد حالياً  
قديم 6/7/2013, 03:15   #23
عندي مداخله
هلالي نشيط
 
الصورة الرمزية عندي مداخله
 
التسجيل: Feb 2013
الإقامة: نجد
المشاركات: 298
رد: مجلس الريآضة السعودية - الصيفي - 4 !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درر مشاهدة المشاركة
ربما شخص ينجح في عمل يسند اليه وهذا العمل ليس من اختصاصه او ميوله ..

بس ياكافي اللي مع الاداره خاصة المفاوض والمحامي اثبتوا فشلهم في كذا موقف .. الله يرزقنا بخيرا منهم ..
ربما ؛ لكل قاعدة شواذ ... لكن المثل يقول عط الخباز خبزه ولو اكل نصه .... الهلال لم ولن يعدم رجال مخلصين ابدا ابدا ابدا ..... ضاقت على هاذولا.


عندي مداخله غير متواجد حالياً  
قديم 6/7/2013, 03:16   #24
انسان اكثر
هلالي محترف
 
الصورة الرمزية انسان اكثر
 
التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 4,178
رد: مجلس الريآضة السعودية - الصيفي - 4 !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عندي مداخله مشاهدة المشاركة
هذا الكلام وانا اخوتس ...

زي ماقال الاخ عبدالرحمن ... ناس مالها في الرياضه ابد ....

هذا حق مقاولات

وذاك ماندري وشو وصار مفاوض

والمحامي اللي ماقدر يكسب اي قضيه

ومدير اعلامي يقول للجماهير جحا

ونائب يوم في الرياض وشهر برا

والاخو لازم يدخل خشمه بكل شي ماخذ الشغله بيع وشراء

مافيهم الا السبيعي اللي تحس انه يشتغل شوي في الجهاز الاداري
اخي الكريم / عندي مداخله

اؤكد لك بأنك لن تجد افضل من هذه الاداره نهائيا فأنت تعرف ان جميع اعضائها جهابذة هذا العصر

الرئيس و اخوه ( الاخوان شوقي ) لو نقعد نمدح فيهم لين تقوم الساعه ماراح نوفيهم حقهم
و لك ان تتمعن في هذه الصوره لترى القتاليه والروح العاليه من الاخوين
وهذا اكبر رد على من يقول ان الرئيس انهزامي



انسان اكثر غير متواجد حالياً  
قديم 6/7/2013, 03:18   #25
هلالي غرناطه
هلالي ذهبي
 
الصورة الرمزية هلالي غرناطه
 
التسجيل: Oct 2009
الإقامة: نجدي عايش بالخبر
المشاركات: 6,174
رد: مجلس الريآضة السعودية - الصيفي - 4 !

الا وش عنوان جريدة الوطن ي شباب اللي فيه اساءه لنادي الهلال ؟؟


هلالي غرناطه غير متواجد حالياً  
قديم 6/7/2013, 03:23   #26
عندي مداخله
هلالي نشيط
 
الصورة الرمزية عندي مداخله
 
التسجيل: Feb 2013
الإقامة: نجد
المشاركات: 298
رد: مجلس الريآضة السعودية - الصيفي - 4 !

^




التعديل الأخير تم بواسطة عندي مداخله ; 6/7/2013 الساعة 03:24 سبب آخر: السهم لانسان اكثر :)
عندي مداخله غير متواجد حالياً  
قديم 6/7/2013, 03:26   #27
هلالي غرناطه
هلالي ذهبي
 
الصورة الرمزية هلالي غرناطه
 
التسجيل: Oct 2009
الإقامة: نجدي عايش بالخبر
المشاركات: 6,174
رد: مجلس الريآضة السعودية - الصيفي - 4 !

^

<<< يسايرك خخخ

وش فيك ؟


هلالي غرناطه غير متواجد حالياً  
قديم 6/7/2013, 03:28   #28
عندي مداخله
هلالي نشيط
 
الصورة الرمزية عندي مداخله
 
التسجيل: Feb 2013
الإقامة: نجد
المشاركات: 298
رد: مجلس الريآضة السعودية - الصيفي - 4 !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلالي غرناطه مشاهدة المشاركة
الا وش عنوان جريدة الوطن ي شباب اللي فيه اساءه لنادي الهلال ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ‏M 6 N S H مشاهدة المشاركة
استياء كبير جدا من جماهير الزعيم
على ( عنوان جريدة الوطن ) .. عبر الهاشتاق التالي
#مانشيت_صحيفة_الوطن




والصحفي كاتب التقرير يعلق :


أحمد الدوسري ‏@ AHMEDSALEH15

أعتز كثيراً بعلاقتي بالخلوق فهد المفرج
وآلمني خبر وفاة شقيقته رحمها الله وأسكنها فسيح جناته
وبالأمس تقدمت بتعزيته له من خلال تغريده

بالنسبة للعنوان في خبر الهلال المنشور بصحيفة الوطن
أؤكد للجميع أن لا علاقة لي به لا من بعيد ولا قريب
وأنا مسؤول فقط عن مضمون الخبر

لم أستغرب ردة الفعل من العنوان وأعتبره مسيئ جداً
ولكن كنت أتمنى التثبت من الأخوة الأعزاء الذين
شنوا سيوفهم علي قبل أن يتأكدوا


عندي مداخله غير متواجد حالياً  
قديم 6/7/2013, 03:33   #29
هلالي غرناطه
هلالي ذهبي
 
الصورة الرمزية هلالي غرناطه
 
التسجيل: Oct 2009
الإقامة: نجدي عايش بالخبر
المشاركات: 6,174
رد: مجلس الريآضة السعودية - الصيفي - 4 !

^^

قلة حيا

اصلن انا بعد عنون النشره وانا غاسل يدي من محامي الهلال !!

صلاة الوتر ي شباب جزاكم الله خير .


هلالي غرناطه غير متواجد حالياً  
قديم 6/7/2013, 03:51   #30
درر
هلالية جديدة
 
التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 753
رد: مجلس الريآضة السعودية - الصيفي - 4 !

اللهم رد الأعضاء لهذا الموضوع ردا جميلا ..

يالله تصبحون على خير ..


درر غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:36.
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي شبكة الهلال ولا تتحمل أي مسؤولية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
:: اتصل بنا :: :: الرئيسية :: :: تصميم كاكا ديزاين ::