:: التسجيل :: :: الرئيسية :: :: اتصل بنا ::
  #1  
قديم 30/5/2013, 15:52
الصورة الرمزية زعيم الازرق
زعيم الازرق زعيم الازرق غير متواجد حالياً
هلالي ذهبي
 
التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 7,622
بطولات الهلال الـ " 87 " بتواريخها الهجرية ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..







ما يحتاج نعيد ونزيد بخصوص ما يسويه مبزرة الاصفرين والاخضر ..
يجب أن نمشي على حسبتهم .. ونرسخ هالشي قبل ما يفوت الاوان ونشوف بطولاتهم في الستينات بعد فترة

أهم الخطوات اللي يجب ان تتم هو تغيير عدد البطولات في المتحف الالكتروني الموجود بالموقع الرسمي من "54" الى ( 87 ) ..
لو تدخل الموقع الرسمي للاتحاد راح تجد بطولاته 46 بعد ماكانت 33 .. ونفس الشي بالنسبة للاهلي 47 بعد ماكان 29 .. نفس الشي بالنسبة للفقر اللي زاد بطولاته من 21 الى 35 ..

الاعلام والجمهور عليهم دور نحاول بقد مانقدر بالمنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي نكرر هالرقم .. في المدرجات البنرات والشعارات بدال ماتكون 54 .. يكون مكتوب عليها رقم (87) ..

ومع أقرب بطولة بإذن الله بدال ما نرفع قطع عليها الرقم (55) نرفع رقم (88) ..


أعرف ان الكثير يمكن ما يكون مقتنع بهالفكرة .. لكن على قولة المثل إن طاعك الزمان ولا طيعه .. وهذا زمان التزوير والتلفيق وما تنفع الواقعية والمثالية مع هالاشكال ..



التعديل الأخير تم بواسطة الاســـطــــوره ; 1/6/2013 الساعة 21:44 سبب آخر: رفع الصورة على سيرفر الموقع لضمان بقاءه بإذن الله
قديم 30/5/2013, 16:08   #2
DeaD HeaD
هلالي ذهبي
 
الصورة الرمزية DeaD HeaD
 
التسجيل: May 2007
المشاركات: 7,847
رد: بطولات الهلال الـ " 87 " بتواريخها الهجرية ..

يا شيخ الله يسعدك هذا الكلام

نبي في أقرب بطولة نرفع لافتات مكتوب فيها 88

إلى متى نسكت ،، الاتحاد والاهلي على حسبتهم باقي لهم بطولة ويوصلون 60

لابد يكون فيه تحرك من المركز الإعلامي ،، الجاسر يسوي حسنة له في النادي هو والرئيس

وأتمنى ننسى سالفة 54 بطولة ،، وتكفون لا أحد يجيني يقول رسمي وما رسمي

كل بطولة تعب فيها الفريق ،، فأنا حاسبها رسميه حتى لو مصاقيل

خذوها حلا ،، كل فريق يأخذ بطولة يحسب بخمس بطولات ،، والاتحاد السعودي عاجبه الوضع

لذلك أتمنى يطبق هذا من مجلس الجمهور حتى ،، وحتى اللاعبين والإداريين إذا جو يصرحون يقولون نبحث عن البطولة 88




DeaD HeaD غير متواجد حالياً  
قديم 30/5/2013, 16:22   #3
عندي مداخله
هلالي نشيط
 
الصورة الرمزية عندي مداخله
 
التسجيل: Feb 2013
الإقامة: نجد
المشاركات: 298
رد: بطولات الهلال الـ " 87 " بتواريخها الهجرية ..



عندي مداخله غير متواجد حالياً  
قديم 30/5/2013, 16:25   #4
AL HILAL FAN
هلالي مميز
 
الصورة الرمزية AL HILAL FAN
 
التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 3,176
رد: بطولات الهلال الـ " 87 " بتواريخها الهجرية ..

هذا الكلام وإن شاء الله مع أول بطولة الموسم القادم سنرفع اللافته رقم 88 من أرض الملعب

وأمام شاشات التلفزيون إذا كانوا يريدون أن نطبق معاييرهم في حساب البطولات !!

شركة صلة تطبع اللافتات لأنديتها قبل المباريات النهائية وأنا متأكد أنها ومخرج المباراة

اتفقوا أن تظهر لافتة 46 بطولة أكثر من مرة حتى ترسخ هذه الكذبة في أذهان أغلب المتابعين..


AL HILAL FAN غير متواجد حالياً  
قديم 30/5/2013, 16:36   #5
alhilal alzaeem
هلالي عالمي
 
الصورة الرمزية alhilal alzaeem
 
التسجيل: Aug 2008
الإقامة: شرقية_d
المشاركات: 12,417
رد: بطولات الهلال الـ " 87 " بتواريخها الهجرية ..

هذا الصح يسلم راس كل هلالي غيور على حقوقة


alhilal alzaeem متواجد حالياً  
قديم 30/5/2013, 16:38   #6
المشجع الخفي
هلالي متألق
 
الصورة الرمزية المشجع الخفي
 
التسجيل: Apr 2009
الإقامة: المدينة المنورة
المشاركات: 991
رد: بطولات الهلال الـ " 87 " بتواريخها الهجرية ..

بيض الله وجهك يا صاحب الموضوع مشرفين الشبكة ما عليكم أمر ثبتوا الموضوع
أجل الفقر من 21 الى 36 كلها بطولات تنشيطية والطحالب والاتشادية نفس الشي بطولات على مستوى المنطقة الغربية والفقر بطولات على مستوى منطقة الرياض ويحسبونها رسمية
واحنا نسوي مثلهم نحسب جميع بطولات المناطق والبطولات التنشيطية ونرفع لافتات 88 بطولة
إلى أن يعلن الاتحاد السعودي البطولات الرسمية ويترك الخوف جانباً وقتها نرجع لـ 54 بطولة
كفاية صمت عن حقوق الهلال اذا ادارته ومركزه الاعلامي جبناء جمهور الهلال مافي اشجع منهم


المشجع الخفي غير متواجد حالياً  
قديم 30/5/2013, 17:24   #7
Hilalli 4 ever
هلالي مبدع
 
الصورة الرمزية Hilalli 4 ever
 
التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 1,311
رد: بطولات الهلال الـ " 87 " بتواريخها الهجرية ..

مشكلتنا مثاليين اكثر من اللازم
المفترض تثبيت الموضوع وتغيير البطولات بالموقع الرسمي وبويكيبديا ،، والبطولة الجاية نرفع ٨٨
وبعدها بيرجعون لبطولاتهم القديمة


Hilalli 4 ever غير متواجد حالياً  
قديم 30/5/2013, 18:12   #8
!أحبك سامي!
هلالي مبدع
 
الصورة الرمزية !أحبك سامي!
 
التسجيل: Jun 2008
الإقامة: Bloomington
المشاركات: 1,672
رد: بطولات الهلال الـ " 87 " بتواريخها الهجرية ..

هذا الكلام وارجوا من الجميع التفاعل وخصوصا المشرفين


!أحبك سامي! غير متواجد حالياً  
قديم 30/5/2013, 18:15   #9
ازرق عميق
هلالي ذهبي
 
التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 5,060
رد: بطولات الهلال الـ " 87 " بتواريخها الهجرية ..



ازرق عميق غير متواجد حالياً  
قديم 30/5/2013, 18:30   #10
آسيا مشتاقة
هلالي متألق
 
الصورة الرمزية آسيا مشتاقة
 
التسجيل: Nov 2012
الإقامة: قلب الرياض
المشاركات: 538
رد: بطولات الهلال الـ " 87 " بتواريخها الهجرية ..

اتمنى يصدر الاتحاد السعودي بيان
بعدد بطولات الاندية


آسيا مشتاقة غير متواجد حالياً  
قديم 30/5/2013, 18:45   #11
AL HILAL FAN
هلالي مميز
 
الصورة الرمزية AL HILAL FAN
 
التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 3,176
رد: بطولات الهلال الـ " 87 " بتواريخها الهجرية ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آسيا مشتاقة مشاهدة المشاركة
اتمنى يصدر الاتحاد السعودي بيان
بعدد بطولات الاندية
لن يصدر شيء إلا بعد أن يرفع جمهور الهلال لافتات 88 بطولة في العام القادم بإذن الله

عندها سيتحرك الإتحاد ولجانه لتوثيق البطولات الرسمية


AL HILAL FAN غير متواجد حالياً  
قديم 30/5/2013, 19:31   #12
زعيم الإبداع
هلالي متألق
 
الصورة الرمزية زعيم الإبداع
 
التسجيل: May 2010
الإقامة: الجبيل
المشاركات: 677
رد: بطولات الهلال الـ " 87 " بتواريخها الهجرية ..

88



زعيم الإبداع غير متواجد حالياً  
قديم 30/5/2013, 19:37   #13
مزيون الليل
هلالي نشيط
 
التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 493
رد: بطولات الهلال الـ " 87 " بتواريخها الهجرية ..

بطولات الهلال ((88)) بطولة
بطولات الهلال ((88)) بطولة
بطولات الهلال ((88)) بطولة
بطولات الهلال ((88)) بطولة
بطولات الهلال ((88)) بطولة
بطولات الهلال ((88)) بطولة
بطولات الهلال ((88)) بطولة
بطولات الهلال ((88)) بطولة


مزيون الليل غير متواجد حالياً  
قديم 30/5/2013, 19:58   #14
نظرة الحب
هلالي محترف
 
الصورة الرمزية نظرة الحب
 
التسجيل: Jun 2008
الإقامة: سانتياغو برنابيو
المشاركات: 4,328
رد: بطولات الهلال الـ " 87 " بتواريخها الهجرية ..

موضوع فخم .. انت بطل



نظرة الحب غير متواجد حالياً  
قديم 30/5/2013, 22:23   #15
commander
هلالي متألق
 
الصورة الرمزية commander
 
التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 918
رد: بطولات الهلال الـ " 87 " بتواريخها الهجرية ..

كفو و انا معاكم ، ونعم الكلام ..



٨٨ بطولة


commander غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 15:39.
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي شبكة الهلال ولا تتحمل أي مسؤولية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
:: اتصل بنا :: :: الرئيسية :: :: تصميم كاكا ديزاين ::