:: التسجيل :: :: الرئيسية :: :: اتصل بنا ::

 

 

العودة   منتديات شبكة الهلال > أقسام الفيديو والصور > لقطات الفيديو وابداعات الاعضاء

 


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28/1/2012, 13:54   #46
صمت الثواني
هلالي رائع
 
الصورة الرمزية صمت الثواني
 
التسجيل: May 2008
الإقامة: الرياض
المشاركات: 226
رد: || خشونة آبو سبعآن آلمتعمده على نوآف آلعآبد || فيديو - صورة مُتحركة ||

بنشوف لجنة الانظباط


صمت الثواني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28/1/2012, 14:54   #47
الهاجر15
هلالي ذهبي
 
الصورة الرمزية الهاجر15
 
التسجيل: Jul 2007
الإقامة: مكة الخير
المشاركات: 6,309
رد: || خشونة آبو سبعآن آلمتعمده على نوآف آلعآبد || فيديو - صورة مُتحركة ||

ليه مكبرين السالفة؟؟؟؟؟؟؟

ياناس هذا وضع الاتشــــــــــــــاد لعب خشونة وقذارة وعفانة يعني لا تلوم من عاش في مستنقعهم يعني الوضع عادي لانه اتهادي


الهاجر15 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28/1/2012, 15:00   #48
مهاااجر
هلالي جديد
 
الصورة الرمزية مهاااجر
 
التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 40
رد: || خشونة آبو سبعآن آلمتعمده على نوآف آلعآبد || فيديو - صورة مُتحركة ||

الله لايوفقه الله يقلع بليسه احمر ويوقف لازم لازم لازم


مهاااجر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28/1/2012, 18:49   #49
eemo
هلالي ذهبي
 
الصورة الرمزية eemo
 
التسجيل: Jan 2010
الإقامة: الروضهـ !!
المشاركات: 6,967
رد: || خشونة آبو سبعآن آلمتعمده على نوآف آلعآبد || فيديو - صورة مُتحركة ||

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيــفــ7ــيــز مشاهدة المشاركة
يعني يآ آبوس يآ آدوس ..


eemo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28/1/2012, 23:00   #50
هلالي الغربه
هلالي VIP
 
الصورة الرمزية هلالي الغربه
 
التسجيل: Jul 2008
الإقامة: غربة الايام
المشاركات: 21,244
رد: || خشونة آبو سبعآن آلمتعمده على نوآف آلعآبد || فيديو - صورة مُتحركة ||


يعافيكم ربي


هلالي الغربه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28/1/2012, 23:35   #51
هلاليتون
هلالي نشيط
 
الصورة الرمزية هلاليتون
 
التسجيل: Oct 2009
الإقامة: مرتزتن قدام لابتوبي
المشاركات: 333
رد: || خشونة آبو سبعآن آلمتعمده على نوآف آلعآبد || فيديو - صورة مُتحركة ||

حسبي الله عليه

متعمد ويدعس بقوه كنه يدوس صارور موب ادمي

قهرني ويمشي كنه ماسوا شي

نشوف وش يسوون لجنة الاستقعاد للهلال


هلاليتون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29/1/2012, 02:15   #52
مخاوووي الهلال
هلالي مبدع
 
الصورة الرمزية مخاوووي الهلال
 
التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,253
رد: || خشونة آبو سبعآن آلمتعمده على نوآف آلعآبد || فيديو - صورة مُتحركة ||

حسبنآ الله ونعم الوكيل

ونحمد الله ماصار للعابد شي

..@


مخاوووي الهلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29/1/2012, 04:22   #53
@@ هلالي صريح @@
هلالي مميز
 
الصورة الرمزية @@ هلالي صريح @@
 
التسجيل: May 2010
المشاركات: 3,161
رد: || خشونة آبو سبعآن آلمتعمده على نوآف آلعآبد || فيديو - صورة مُتحركة ||

قرد وصخ


@@ هلالي صريح @@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29/1/2012, 06:38   #54
كيو باسيو
هلالي مشارك
 
الصورة الرمزية كيو باسيو
 
التسجيل: Aug 2009
الإقامة: الرياض
المشاركات: 91
رد: || خشونة آبو سبعآن آلمتعمده على نوآف آلعآبد || فيديو - صورة مُتحركة ||

لاجديد هذا لعب العميد .. نتهي من باسم اليامي يجينى تكر والمنتشري نرتاح منهم فالدكة يجينا المولد نقول لاتسحب قدامه العب من لمسه يجينا ابو سبعان الله لايبارك فيه .. ماتشوف شر يالعابد فعدوينك ان شاء الله بس على قولت المثل من ليس له حيلة فليحتال

(ومن امن العقوبة اساء الادب)


كيو باسيو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29/1/2012, 16:53   #55
رويأل هلالي
هلالي فعال
 
الصورة الرمزية رويأل هلالي
 
التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 2,572
رد: || خشونة آبو سبعآن آلمتعمده على نوآف آلعآبد || فيديو - صورة مُتحركة ||

قذر ذا اللاعب


رويأل هلالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29/1/2012, 17:10   #56
أبو فـهد
هلالي متألق
 
الصورة الرمزية أبو فـهد
 
التسجيل: Oct 2009
الإقامة: سبحآن الله وبحمدهـ
المشاركات: 742
رد: || خشونة آبو سبعآن آلمتعمده على نوآف آلعآبد || فيديو - صورة مُتحركة ||

لآ حول ولآ قوة إلا بالله

حتى أبو بوسان .. طالع له ريش


البوسة غيرت من حياة اللاعب .. فيه ايه يانور ؟!


أبو فـهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29/1/2012, 23:52   #57
the new king
هلالي عالمي
 
الصورة الرمزية the new king
 
التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 12,172
رد: || خشونة آبو سبعآن آلمتعمده على نوآف آلعآبد || فيديو - صورة مُتحركة ||

يعطيك العافية


the new king غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2/2/2012, 06:33   #58
iG.8
موقوف
 
الصورة الرمزية iG.8
 
التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 70
رد: || خشونة آبو سبعآن آلمتعمده على نوآف آلعآبد || فيديو - صورة مُتحركة ||

الله يآخذه
عوآفي آخيي


iG.8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:19.
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي شبكة الهلال ولا تتحمل أي مسؤولية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
:: اتصل بنا :: :: الرئيسية :: :: تصميم كاكا ديزاين ::