:: التسجيل :: :: الرئيسية :: :: اتصل بنا ::
  #1  
قديم 9/6/2011, 21:12
الصورة الرمزية كلمة السر
كلمة السر كلمة السر غير متواجد حالياً
هلالي ذهبي
 
التسجيل: Mar 2010
الإقامة: من تــرابً
المشاركات: 6,199
ناس جاهم السكر من الكوره وناس جاهم السكر من الرياضيات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني شبكة الهلال . . ابي منكم الفزعه والشده والمثل يقول: الصديق وقت الضيق .
. ارتفع ظغطي بسبب مادة الرياضيات .والمشكله يالله لقيت مدرس خصوصي . يدرسني بالساعه .
كل ماتصل على مدرس خصوصي يقول فــــل الحمدالله اني حصلت بكره بعد صلاة الجمعه .مدرس.
.. الله يوفقكم دنيا وأخره . لاتنسوني . من دعائكم التوفيق والنجاح . لأني في غيبوبه دراسيه
. . .




رد مع اقتباس
قديم 10/6/2011, 07:33   #2
هلالي الجووووف
نائب رئيس ملتقى المعلمين والمعلمات
 
الصورة الرمزية هلالي الجووووف
 
التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 11,456
رد: ناس جاهم السكر من الكوره وناس جاهم السكر من الرياضيات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة السر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني شبكة الهلال . . ابي منكم الفزعه والشده والمثل يقول: الصديق وقت الضيق .
. ارتفع ظغطي بسبب مادة الرياضيات .والمشكله يالله لقيت مدرس خصوصي . يدرسني بالساعه .
كل ماتصل على مدرس خصوصي يقول فــــل الحمدالله اني حصلت بكره بعد صلاة الجمعه .مدرس.
.. الله يوفقكم دنيا وأخره . لاتنسوني . من دعائكم التوفيق والنجاح . لأني في غيبوبه دراسيه
. . .
إن شاء الله ,,تفوق من الغيبوبه

الله يوفقك وينجحك وتجيب أعلى الدرجات,,

والله يوفق جميع الطلاب بالاختبارات


هلالي الجووووف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10/6/2011, 13:35   #3
كلمة السر
هلالي ذهبي
 
الصورة الرمزية كلمة السر
 
التسجيل: Mar 2010
الإقامة: من تــرابً
المشاركات: 6,199
رد: ناس جاهم السكر من الكوره وناس جاهم السكر من الرياضيات

8
الله يسمع منك يارب


كلمة السر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10/6/2011, 15:05   #4
قائد الامواج
هلالي مبدع
 
الصورة الرمزية قائد الامواج
 
التسجيل: May 2011
المشاركات: 1,202
رد: ناس جاهم السكر من الكوره وناس جاهم السكر من الرياضيات

الله يوفقك وجميع الطلاب والطالبات


قائد الامواج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10/6/2011, 15:09   #5
كلمة السر
هلالي ذهبي
 
الصورة الرمزية كلمة السر
 
التسجيل: Mar 2010
الإقامة: من تــرابً
المشاركات: 6,199
رد: ناس جاهم السكر من الكوره وناس جاهم السكر من الرياضيات

8
الله يسمع منك يارب .


كلمة السر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10/6/2011, 18:59   #6
حموووودي 20
The king of Madrid
 
الصورة الرمزية حموووودي 20
 
التسجيل: Oct 2008
الإقامة: Alsantiajo Bernabeu
المشاركات: 6,577
رد: ناس جاهم السكر من الكوره وناس جاهم السكر من الرياضيات

بالتوفيق لك
وعليك جو بعد .. اجل بعد الجمعه تدرس ولا الي يدرسك مصري
اقول تعال الأستراحه خلنا نلعب سوني ونشوف المباراه بس واسحب على المذاكر
استهبل استهبل الى ذاكر وبالتوفيق لك يابطل


حموووودي 20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:20.
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي شبكة الهلال ولا تتحمل أي مسؤولية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
:: اتصل بنا :: :: الرئيسية :: :: تصميم كاكا ديزاين ::