:: التسجيل :: :: الرئيسية :: :: اتصل بنا ::
دوري أبطال آسيا - إياب دور الـ 16
الهلال لوكوموتيف الأوزبكي
ملعب لوكوموتيف - طشقند
الثلاثاء 24-5-2016 الساعة: 4:00 عصرا
تبقى على المباراة
ثانية
0
0
دقيقة
0
0
ساعة
0
0
يوم
0
0
دوري أبطال آسيا - ذهاب دور الـ 16
الهلال لوكوموتيف الأوزبكي
0 0
» الأهداف والتصاريح «
تابع شبكة الهلال على تويتر
اشترك في قناة شبكة الهلال على اليوتيوب
تابع شبكة الهلال على الفيسبوك

 

 

العودة   منتديات شبكة الهلال > المنتديات العامة > الـــســــاحـــة الــــعــــامـــــة

 


إعــلانــات
??E?? ?? 1/3/2014


??E?? ?? 31/6/2014
??E?? ?? 15/10/2014
ينتهي في 16/6/2015
???C? ?C ??E????E?? ?? 25/7/2014

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16/7/2016, 13:51   #16
alhilal alzaeem
هلالي عالمي
 
الصورة الرمزية alhilal alzaeem
 
التسجيل: Aug 2008
الإقامة: شرقية_d
المشاركات: 10,339
رد: عاجل : محاولة انقلاب عسكري في تركيا واردوغان يدعو الشعب للنزول للشارع

الفرق بين مصر و تركيا هو ان تركيا ما احد دخل خشمه بينهم
لهذا امورهم رجعت للافضل

على ما قال المثل ما حك جلدك مثل ظفرك"

اما مصر كل الدول تدخلت و دمرت بلدهم تدمير
ايه مافي افضل من الاعتماد على النفس


alhilal alzaeem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16/7/2016, 15:10   #17
alhilal alzaeem
هلالي عالمي
 
الصورة الرمزية alhilal alzaeem
 
التسجيل: Aug 2008
الإقامة: شرقية_d
المشاركات: 10,339
رد: عاجل : محاولة انقلاب عسكري في تركيا واردوغان يدعو الشعب للنزول للشارع



اليهودي ما قدمت التنازلات لك عبث
دامك صدعت بيهودي و أحرجته
اللي صار لك طقطقة مرتزقه و حاول يأدبك

توقيت الهجوم يكفي لمعرفة المتسبب

كنت متوقع اليهود اذكى من كذا
كان صبرتوا سنه على الاقل
على الاقل السالفة تبرد و تنسي
و على الاقل ما يكون فيه خطوط قريبة تدين تصرفكم


alhilal alzaeem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16/7/2016, 17:11   #18
alhilal alzaeem
هلالي عالمي
 
الصورة الرمزية alhilal alzaeem
 
التسجيل: Aug 2008
الإقامة: شرقية_d
المشاركات: 10,339
رد: عاجل : محاولة انقلاب عسكري في تركيا واردوغان يدعو الشعب للنزول للشارع



alhilal alzaeem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16/7/2016, 18:23   #19
alhilal alzaeem
هلالي عالمي
 
الصورة الرمزية alhilal alzaeem
 
التسجيل: Aug 2008
الإقامة: شرقية_d
المشاركات: 10,339
رد: عاجل : محاولة انقلاب عسكري في تركيا واردوغان يدعو الشعب للنزول للشارع



alhilal alzaeem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16/7/2016, 19:09   #20
alhilal alzaeem
هلالي عالمي
 
الصورة الرمزية alhilal alzaeem
 
التسجيل: Aug 2008
الإقامة: شرقية_d
المشاركات: 10,339
رد: عاجل : محاولة انقلاب عسكري في تركيا واردوغان يدعو الشعب للنزول للشارع





alhilal alzaeem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16/7/2016, 19:15   #21
alhilal alzaeem
هلالي عالمي
 
الصورة الرمزية alhilal alzaeem
 
التسجيل: Aug 2008
الإقامة: شرقية_d
المشاركات: 10,339
رد: عاجل : محاولة انقلاب عسكري في تركيا واردوغان يدعو الشعب للنزول للشارع



alhilal alzaeem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17/7/2016, 06:29   #22
راعي الأبل
هلالي محترف
 
التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,568
رد: عاجل : محاولة انقلاب عسكري في تركيا واردوغان يدعو الشعب للنزول للشارع

بالفيديو: لحظة قصف القصر الرئاسي في أنقرة من قبل الانقلابيين
https://www.youtube.com/watch?v=7AuH82_XLHQ






راعي الأبل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17/7/2016, 08:00   #23
Viva Madrid
هلالي ذهبي
 
الصورة الرمزية Viva Madrid
 
التسجيل: Jul 2008
الإقامة: الرياض
المشاركات: 5,307
رد: عاجل : محاولة انقلاب عسكري في تركيا واردوغان يدعو الشعب للنزول للشارع

الغرب فصصصصصخ الحياء .. صار يلعب بالمكشوف على ديار المسلمين ، مايبون ديرة اسلامية ناجحة وبإقتصاد قوي .. يبونك مفتت و مفكك و بدون تنمية و ماتعتمد الا عليهم .( يمكرون و يمكر الله والله خير الماكرين )


Viva Madrid متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17/7/2016, 09:56   #24
سُلطان
هلالي VIP
 
التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 20,032
رد: عاجل : محاولة انقلاب عسكري في تركيا واردوغان يدعو الشعب للنزول للشارع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhilal alzaeem مشاهدة المشاركة
الفرق بين مصر و تركيا هو ان تركيا ما احد دخل خشمه بينهم
لهذا امورهم رجعت للافضل

على ما قال المثل ما حك جلدك مثل ظفرك"

اما مصر كل الدول تدخلت و دمرت بلدهم تدمير
ايه مافي افضل من الاعتماد على النفس

الوضع يختلف كثير

بمصر قبل عزل مرسي كان هناك عدد كبير خرجوا للشوارع ضد مرسي وبتركيا هالشي ماصار ..

وبمصر الجيش كله تدخل بينما بتركيا مجموعة بسيطه حاولت تنقلب بدون اي دعم شعبي وحتى ماظهر وقت الانقلاب شخصيه رسميه تركيه معروفه تلقي خطاب او البيان الاول وللحين موب متاكدين من بالظبط خلف هالمحاوله

بتركيا حتى الاحزاب المعارضه لاردوغان كلها ضد الانقلاب

انقلاب عجيب وغريب ..ويقال بالبدايه حاول الانقلابيين يصفون اردوغان نفسه وبالاخير قامت مروحيه وطائرة اف 16 مع الانقلابيين تقصف مواقع بتركيا!!.. تحس شغل سلق وبنفس الوقت ترتاب وشلون المخابرات ما كان عندها علم عن هالامور .. دبابات وطائرات كانت مع الانقلابيين يعني الوضع موب بسيط

وخلال يوم او اقل على هالحدث تم فصل الاف من سلك القضاء ..


سُلطان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17/7/2016, 20:51   #25
راعي الأبل
هلالي محترف
 
التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,568
رد: عاجل : محاولة انقلاب عسكري فاشلة في تركيا واردوغان يدعو الشعب للنزول للشارع



في التحقيقات التي جرت مع قائد منطقة هاتاي العسكرية فقد ادلى باعترافات مذهلة اثر اعتقاله من المخابرات التركية في كيليس ونقله على عجل الى اسطنبول منذ الساعات الاولى للانقلاب الذي تبين انه كان يعد له منذ اثني عشر اسبوعاً بتوجيه من قاعدة انجيرليك بحضور ضباط اميركيين جاؤوا خصيصاً من واشنطن ..
وكانت الخطة تقتضي عند نجاح الانقلاب بدخول عشرة الاف من عناصر داعش خلال ظ¢ظ¤ ساعة على ان تدخل اثرها في اليوم التالي خمسة الاف من عناصر المليشيات العراقية والف عنصر من المخابرات السورية يتجهون نحو لواء الاسكندرون حيث وعد المندوب الايراني ، الذي حضر احدى الاجتماعات في قاعدة انجيرلك برفقة احد الضباط الانقلابيين ، بتمويل وتسليح ظ¥ظ* الف عنصر علوي ينطلقون نحو اسطنبول وانقرة وفي كافة انحاء تركيا على دفعات على الا يعبروا نحو القسم الاوروبي الذي سيتولى امره قادة الانقلاب الاتراك ..
وقد عرض الاميركان تجنيد ميليشيا كردية الا ان الايرانيين رفضوا بشدة وهددوا بالانسحاب وعدم المشاركة بالانقلاب عند نجاحه ..
وسبب اتصال هذا الضابط التركي بالمخابرات وتسليم نفسه لهم هو ان قائد القاعدة في انجيرليك كان قد وعدهم في حال فشل الانقلاب بان يستقبلهم في القاعدة ومن ثم ينقلهم سراً الى اميركا مع عائلاتهم ..
وعندما حاول هذا الضابط الهروب مع عائلته نحو انجيرليك رفض الحرس ادخاله الى القاعدة رغم كل المحاولات، مما دفعه الى تسليم نفسه للمخابرات التركية على امل تخـفيف العقوبات عنه .
وهذا مادفع اردوغان الى تطويق قاعدة انجيرليك والتثبت من هوية الداخل والخارج اليها بعد قطع الكهرباء عنها .
(اخبار من تركيا للتو)


راعي الأبل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18/7/2016, 00:32   #26
راعي الأبل
هلالي محترف
 
التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,568
رد: عاجل : محاولة انقلاب عسكري فاشلة في تركيا واردوغان يدعو الشعب للنزول للشارع

صحيفة المرصد:أوقفت المملكة العربية السعودية الملحق العسكري التركي لدى الكويت
في مطار الدمام بطلب من أنقرة.
...........................
الملحق العسكرى التركى كان ناوى السفر لأوروبا عبر مطار الدمام




التعديل الأخير تم بواسطة راعي الأبل ; 18/7/2016 الساعة 00:56 سبب آخر: تعديل
راعي الأبل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18/7/2016, 01:20   #27
راعي الأبل
هلالي محترف
 
التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,568
رد: عاجل : محاولة انقلاب عسكري فاشلة في تركيا واردوغان يدعو الشعب للنزول للشارع

الخارجية الفرنسية: محاولة الانقلاب لا تعطي "شيكا على بياض" لأردوغان

قال وزير الخارجية الفرنسي جان مارك آيرولت إن محاولة الانقلاب في تركيا ليست "شيكا على بياض" للرئيس التركي أردوغان ليقوم بعمليات تطهير بعد إحباط الانقلاب العسكري. كما تساءل عما إذا كانت تركيا شريكا حيويا في الحرب على تنظيم "الدولة الإسلامية".

صرح وزير الخارجية الفرنسي
جان مارك آيرولت لشبكة "فرنسا 3" التلفزيونية بأن محاولة الانقلاب في تركيا لا تعني إعطاء الرئيس التركي رجب طيب أردوغان "شيكا على بياض"، داعيا أنقرة إلى احترام دولة القانون


راعي الأبل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18/7/2016, 01:29   #28
الواقـــعي
سيادة الكومندان
 
الصورة الرمزية الواقـــعي
 
التسجيل: Aug 2008
الإقامة: جبرية في شبكة الهلال
المشاركات: 8,888
رد: عاجل : محاولة انقلاب عسكري فاشلة في تركيا واردوغان يدعو الشعب للنزول للشارع

^^


وش يبي هالفرنسي ؟


الواقـــعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18/7/2016, 01:34   #29
راعي الأبل
هلالي محترف
 
التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,568
رد: عاجل : محاولة انقلاب عسكري فاشلة في تركيا واردوغان يدعو الشعب للنزول للشارع

أسماء المسؤولين الكبار المتهمين بتدبير الأنقلاب




راعي الأبل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18/7/2016, 01:48   #30
راعي الأبل
هلالي محترف
 
التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,568
رد: عاجل : محاولة انقلاب عسكري فاشلة في تركيا واردوغان يدعو الشعب للنزول للشارع


الواقـــعي

وش يبي هالفرنسي ؟

................


يريد بقاء الخونة اذناب الغرب في مناصبهم وان لا يحاكمهم
مثلما طلبت أمريكا في عام 2013 بإقالة رئيس الأستخبارات التركية هاكان فيدان ورفض اردوغان
للمعلومية فإن رئيس الأستخبارت التركى هو من نبه الرئيس اردوغان وطلب منه مغادرة الموقع الذى كان يقيم فيه وبعد التنبيه بوقت قصير شوهدت طائرات المروحية تقوم بانزال قوات الكوماندوز لأعتقال اردوغان وتم قصف المواقع التي توقعوا انه متواجد بها


راعي الأبل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:04.
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي شبكة الهلال ولا تتحمل أي مسؤولية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)


Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
:: اتصل بنا :: :: الرئيسية :: :: تصميم كاكا ديزاين ::