المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قائمه لمشاهير لم يتزوجوا


ريتال
12/7/2010, 05:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشاهير لم يتزوجوا

ومن هؤلاء المشاهير
--------------------------


1-ابن تيمية

2- جبران خليل جبران

3-أبوالقاسم الشابي

4-حمد الحجي

5- سيد قطب

6-جين أوستن

7- بيتهوفين

8-إسحاق نيوتن

9-إميلي ديكنسون

10-آدم سميث

11-فولتير

12- شوبنهاور

13-جمال الدين الأفغاني

14- الإمام النووي.

15- عباس محمود العقاد.

16- الفيلسوف عبدالرحمن بدوي.



ومن المشاهير في هذا العصر
----------------------------------


1- الرئيس عبدالعزيز بوتفليقه، الرئيس الحالي للجزائر.

2- السلطان قابوس بن سعيد، سلطان عمان.

3- الشاعر الكويتي فهد العسكر.

4- الفنان الكويتي خالد النفيسي.

5- الروائي محمد شكري .

6- الأديب الناقد عبدالله عبدالجبار .

7- فاروق حسني، وزير الثقافة المصري.

8- رجل الأعمال سلطان العويس، صاحب جائزة العويس الثقافية بدبي.

9- عبدالرحمن آل الشيخ، مؤرخ ومحقق .

10- عثمان العمير، صاحب موقع إيلاف.

11- عبدالرحمن الراشد، رئيس تحرير الشرق الأوسط.

12- محمد أبا حسين، رئيس تحرير الجزيرة السابق.

13- مطر الأحمدي، رئيس تحرير لها .

14- محمد الحارثي، رئيس تحرير مجلة الرجل



الصراحه جديده علي توني ادري ان السلطان قابوس موب متزوج غريبه والله :eek:

**********************************************

تحياتي
ريتــــــــــــــال :wr:

بـَنـْصُور
12/7/2010, 05:59
المشرف: اتمنى ان يكون الرد في صلب المـوضوع

السـامـر
12/7/2010, 06:04
بالنسبه لقابوس وسبب عدم زواجه سمعت ومادري عن صحة هالمقوله

" انه خايف يتزوج ويخلف ولد ويقتله مثل ماهو قتل ابوه " :cry:

نبضها هلالـي
12/7/2010, 06:06
بالنسبه لقابوس وسبب عدم زواجه سمعت ومادري عن صحة هالمقوله

" انه خايف يتزوج ويخلف ولد ويقتله مثل ماهو قتل ابوه " :cry:

نفس المقوله ,, :yeees:

ريتال
12/7/2010, 06:12
بالنسبه لقابوس وسبب عدم زواجه سمعت ومادري عن صحة هالمقوله

" انه خايف يتزوج ويخلف ولد ويقتله مثل ماهو قتل ابوه " :cry:


ايييييييييييييييييييييييش :mfhi:
قتل ابوه وليه :eek: :nooo:

كـآريـزمـآ الهــــلآل
12/7/2010, 06:13
ومن المشاهير في هذا العصر اللي ماتزوجوا

1- الرئيس عبدالعزيز بوتفليقه، الرئيس الحالي للجزائر.

2- السلطان قابوس بن سعيد، سلطان عمان.

3- الفنان الكويتي خالد النفيسي.

4_ كـآريـزمـآ الهــــلآل:niaaa:


شكــرآ رتووووله

ريتال
12/7/2010, 06:17
ايه نسينا نضيف واحد من قائمه مشاهير في عصر الحديث
الاعلامي سعود الدوسري
(( ماجد عبدالله ))

داخل غلط

بـَنـْصُور
12/7/2010, 06:29
بالنسبه لقابوس وسبب عدم زواجه سمعت ومادري عن صحة هالمقوله

" انه خايف يتزوج ويخلف ولد ويقتله مثل ماهو قتل ابوه " :cry:


طيب يستخدم حبوب منع الحمل :sui:

سلف ودين
12/7/2010, 15:40
واليسا وين راحت :p

بيروتي
12/7/2010, 15:56
معلومات جديدة

شكرا ً أختي ريتال :br:

ريتال
12/7/2010, 16:13
واليسا وين راحت :p



لعنه تلعنها هااليسا :lkj:

الاسطورة نواف
12/7/2010, 16:42
للأسف
الكثير منهم عنده جميع مقومات الزواج
اموال ومقتدر وكبير
لكن لم يكمل نصف دينه .!

طيب السطان قابوس عرفنا السبب

بوتفليقه ليه .؟

ويلي ويلي
12/7/2010, 17:04
ماجد عبدالله + الشلهوب :d

abukhaled
12/7/2010, 17:53
لا تنسون أهم واحد

الفريان

:kany:

meshaal
12/7/2010, 18:45
حتى أنا ماتزوجت :slv:

روح الهلال
12/7/2010, 19:16
بالنسبه لقابوس وسبب عدم زواجه سمعت ومادري عن صحة هالمقوله

" انه خايف يتزوج ويخلف ولد ويقتله مثل ماهو قتل ابوه " :cry:


نفس المعلومه ..:br:
بالاضافه لماجد عبدالله ماتزوج :d: ..
بس توني ادري عن سعود الدوسري..:wr:

اكبر فخر اني هلالي
12/7/2010, 20:42
السلطان قابوس معروف سلفا لماذا لم يتزوج حتى الان , , بالمناسبة هل تعلمون ان عمان الدولة الوحيدة في الخليج التي تسمح بزواج المثليين رجل برجل !


شكـرا

11 نواف 11
12/7/2010, 21:52
للأسف

الكثير منهم عنده جميع مقومات الزواج
اموال ومقتدر وكبير
لكن لم يكمل نصف دينه .![/size]

[size=4]طيب السطان قابوس عرفنا السبب


بوتفليقه ليه .؟



ممكن تقولي مين اللي قال إن الزواج يكمل نصف الدين ؟ :br:

Ţђέ βℓฃέŞ
12/7/2010, 22:01
لا تنسون أهم واحد

الفريان

:kany:

متزوج وعنده عيال ..

مـفـعـال
12/7/2010, 23:00
1-ابن تيمية


الإمام ابن تيمية رحمه الله لم يتزوج لكنه تسرى


الحيوان عثمان العمير يسأل عن عدم زواجه الأمير سلمان وحادثة الجلد الشهيرة

<< ليش حيوان ارجع لليو تيوب واكتب الحيوان عثمان العمير

بروووس
12/7/2010, 23:42
أنتف الرد كامل :wello: !!

عبدالله السويلم
13/7/2010, 01:45
بالنسبه لقابوس وسبب عدم زواجه سمعت ومادري عن صحة هالمقوله

" انه خايف يتزوج ويخلف ولد ويقتله مثل ماهو قتل ابوه "

blueblood_999
13/7/2010, 02:03
خالد النفيسي .. رحمة الله عليه .. متزوج .. ولكن .. طلقها بعد زواج دام 4 سنوات .. ولم تنجب منه أطفال ..

:heart:

ميمو & سوسو
13/7/2010, 02:28
الله يعطيك العافيه رتوله
معلومات اول مره اعرف عنها

[ محمد ]
13/7/2010, 02:52
السلطان قابوس معروف سلفا لماذا لم يتزوج حتى الان , , بالمناسبة هل تعلمون ان عمان الدولة الوحيدة في الخليج التي تسمح بزواج المثليين رجل برجل !


شكـرا

هالمعلومه على ماعتقد انها صحيحه وهي احد اسباب عدم زواج السلطان قابوس ..

الرجال وضعه مب مضبوط :d:

حروف تخضع لسامي
13/7/2010, 03:05
بسم الله الرحمن الرحيم

ســـعــــود الــدوســـري

سعود الدوسري كان خاطب وبلحظة عناد وعزة نفس:(
من الطرفين تم فسخ الخطوبه
زمان وبعد خروج سعود من الام بي سي اختفى مايقارب سنتين قبل الانضمام
للاوربيت وقتها طلعت شائعات بزواجه من الفنانه السوريه مياده الحناوي
وطبعا كله كذب واشاعات
عموما من بعد فسخ خطبته وهو مازال عازب وبنفس الوقت خطيبته لازالت عازبه الى هذا اليوم

الله يوفقه يارب ويقر عينه بخالد <<< {امنية سعود يجيب ولد يسميه خالد}

ثانكس ريتال على المعلومات واول مره اعرف انو ابن تيميه ماتزوج

ام الهلاليين
حروف

هلال العرب
13/7/2010, 03:13
ممكن تقولي مين اللي قال إن الزواج يكمل نصف الدين ؟ :br:

جاء في حديث أنس رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :
" مَن رَزقه الله امرأة صالحة فقد أعانه على شطر دِينه ، فليتق الله في الشطر الباقي "
رواه الطبراني في الأوسط والحاكم ومِن طَرِيقِه البيهقي . وقال الحاكم : صحيح الإسناد

وفي رواية البيهقي : " إذا تزوج العبد فقد استكمل نصف الدِّين ، فليتق الله في النصف الباقي "

وقال الألباني : حسن

والله أعلم

ريتال
13/7/2010, 03:30
بالنسبه لقابوس وسبب عدم زواجه سمعت ومادري عن صحة هالمقوله

" انه خايف يتزوج ويخلف ولد ويقتله مثل ماهو قتل ابوه "


الى الان ماني مستوعبه :req:
سبب قتله ابوه :smart:
طيب ليش هم ما اخذوا بثار ابوهم :d:
شيييييييييييييئ غرررررررررررريب الصراحه :nooo: :jhgy:

ريتال
13/7/2010, 03:31
متزوج وعنده عيال ..


الفريان حسب علمي
وحسب كلامه هو انه مو متزوج
او انه متزوج كان ما تشوفه كل يوم مطامر بين كاميرات وفلاشات وقنوات :d:

ريتال
13/7/2010, 03:33
بسم الله الرحمن الرحيم




سعود الدوسري كان خاطب وبلحظة عناد وعزة نفس:(
من الطرفين تم فسخ الخطوبه
زمان وبعد خروج سعود من الام بي سي اختفى مايقارب سنتين قبل الانضمام
للاوربيت وقتها طلعت شائعات بزواجه من الفنانه السوريه مياده الحناوي
وطبعا كله كذب واشاعات
عموما من بعد فسخ خطبته وهو مازال عازب وبنفس الوقت خطيبته لازالت عازبه الى هذا اليوم

الله يوفقه يارب ويقر عينه بخالد <<< {امنية سعود يجيب ولد يسميه خالد}

ثانكس ريتال على المعلومات واول مره اعرف انو ابن تيميه ماتزوج

ام الهلاليين

حروف


طيب يتزوج الله لا يهينه
وش اللي معوقه الله لا يعوق بشر
شهره وفلوس وخير من الله
وبنات الحلال مالين البلد
ينقي وحده منهن ويتزوج
دامه يبي خالد

Ti Amo Hilal
13/7/2010, 04:03
اشهرهم كلهم ابراهيم الفريان لم يتزوج :angel:

يعطيك العافية

E.m.a.n
13/7/2010, 04:30
توني ادرس عن سالفة قابوس !!

E.m.a.n
13/7/2010, 04:36
بسم الله الرحمن الرحيم



سعود الدوسري كان خاطب وبلحظة عناد وعزة نفس:(
من الطرفين تم فسخ الخطوبه
color]
عموما من بعد فسخ خطبته وهو مازال عازب وبنفس الوقت خطيبته لازالت عازبه الى هذا اليوم

الله يوفقه يارب ويقر عينه بخالد <<< {امنية سعود يجيب ولد يسميه خالد}

ثانكس ريتال على المعلومات واول مره اعرف انو ابن تيميه ماتزوج

ام الهلاليين
حروف



كيف يعني بلحظة عناد وعزة نفس<<<اشتغل عرق اللقافه :d:
وليه هو وهي للحين عازبين :rolleyes:
ردك مسوي لي حكه ودي اعرف اجابة كل الاسئله اللي فوق :d:

كـآريـزمـآ الهــــلآل
13/7/2010, 04:38
الفريان حسب علمي
وحسب كلامه هو انه مو متزوج
او انه متزوج كان ما تشوفه كل يوم مطامر بين كاميرات وفلاشات وقنوات :d:

يطامر بين الكاميرات لأنه اعلامي فهمتي:yees:

ريتال
13/7/2010, 05:20
يطامر بين الكاميرات لأنه اعلامي فهمتي:yees:



طيب اوكيه اعلامي ما قلنا شيئ
بس عطني واحد من اعلاميين اللي عندنا
يقعدون يطامرون من كاميرا لكاميرا :nrey:

الفريان ماشاء الله ماخلا احد في كره الارضيه ماصور معه :ignor:
هو قالها الرجال عاشق لفلاشات
ولا قناه ما طلع فيها

شمآلي هلآلي
13/7/2010, 06:55
والله يافيه ناس مستانسين ان سعود الدوسري ما تزوج للحين :d:

عموما فيه ناس اكثر شهره مو مذكورين ،، وفيه ناس مو مشهورين وذكروا ،،

شكرا لك ،،

حروف تخضع لسامي
13/7/2010, 06:57
بسم الله الرحمن الرحيم

طيب يتزوج الله لا يهينه
وش اللي معوقه الله لا يعوق بشر
شهره وفلوس وخير من الله
وبنات الحلال مالين البلد
ينقي وحده منهن ويتزوج
دامه يبي خالد

اوكي صح الفلوس امان لكن لا الفلوس ولا الشهره بتعطيك
السعاده والاستقرار خصوصاً مع شخص بمكانة سعود
المشكله مو بكثرة البنات المشكله اذا قلبك وعقلك ماشاف الا وحده
وتعلق فيها
الله يوفقه ان شاءالله ويفرح بخالد واخت خالد :)


كيف يعني بلحظة عناد وعزة نفس<<<اشتغل عرق اللقافه

:d:

ههههههههههههههه


وليه هو وهي للحين عازبين :rolleyes:

هي : ماتبغى تتزوج
هو: الله يوفقه ويحصل بنت الحلال ،،،
اتمنى يتزوج حاليا هو عمره 42 وعلى اعتاب ال 43
ربي يعطيه طولة العمر يقضيه بطاعة الرحمن :)

ردك مسوي لي حكه ودي اعرف اجابة كل الاسئله اللي فوق :d:
::(

بايعه ودهم
13/7/2010, 07:09
لعنه تلعنها هااليسا :lkj:

:d::d::d:
وراك عليها:yaaaa:

MAN to MAN
13/7/2010, 08:52
10- عثمان العمير، صاحب موقع إيلاف.

11- عبدالرحمن الراشد، رئيس تحرير الشرق الأوسط.


هين هذولا ملاحيس ماعليهم شرهه



اشتغل عرق اللقافه للمرة الثانية وشهي سالفة الجلد والا سالفة الامير مالنا علاقه بها <<< خواف

امير الغرام
13/7/2010, 09:34
للاسف ما في مشاهير حريم ولا كنت خطبة>>>>>>>لا تكفى يا ولي عهد بريطانيا

السبيشل ون
13/7/2010, 11:01
السلطان قابوس معروف سلفا لماذا لم يتزوج حتى الان , , بالمناسبة هل تعلمون ان عمان الدولة الوحيدة في الخليج التي تسمح بزواج المثليين رجل برجل !


شكـرا

أنا سمعت كلام ما ينقال صراحه عن السلطان قابوس !

أقول سمعت ولا أتحمل بذمتي شي

والسماح بهذا القانون يطابق على صحة ما سمعته

الاسطورة نواف
13/7/2010, 11:32
اشتغل عرق اللقافه للمرة الثانية وشهي سالفة الجلد والا سالفة الامير مالنا علاقه بها <<< خواف

(rambo)(rambo)(rambo)
نفس القافة عندي

11 نواف 11
13/7/2010, 14:22
جاء في حديث أنس رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :
" مَن رَزقه الله امرأة صالحة فقد أعانه على شطر دِينه ، فليتق الله في الشطر الباقي "
رواه الطبراني في الأوسط والحاكم ومِن طَرِيقِه البيهقي . وقال الحاكم : صحيح الإسناد

وفي رواية البيهقي : " إذا تزوج العبد فقد استكمل نصف الدِّين ، فليتق الله في النصف الباقي "

وقال الألباني : حسن


والله أعلم


جزاك الله خير :heart:

هلالي الغربه
13/7/2010, 16:07
معلومات جديده
يعطيك العافيه
:br:

[ محمد ]
13/7/2010, 17:28
أنا سمعت كلام ما ينقال صراحه عن السلطان قابوس !

أقول سمعت ولا أتحمل بذمتي شي

والسماح بهذا القانون يطابق على صحة ما سمعته

:yees:

الـفـتـى الـذهـبـي
13/7/2010, 19:37
احد المشاهير قرر يتزوج بعد 16 يوم :kany: :d:

ريتال
13/7/2010, 20:15
احد المشاهير قرر يتزوج بعد 16 يوم :kany: :d:





مبرووووووووووووووووووك :wr1:

E.m.a.n
14/7/2010, 03:53
والله يافيه ناس مستانسين ان سعود الدوسري ما تزوج للحين :d:

عموما فيه ناس اكثر شهره مو مذكورين ،، وفيه ناس مو مشهورين وذكروا ،،

شكرا لك ،،

حسيتك تلمح لي لأني الوحيده اللي علقت :rolleyes:
مو مستانسه درى عني هو عشان استانس :power:
بس رد الاخت حروف اثار اشياء حبيت اعرفها من باب الفضول اولا :wello:
وثانيا لأني سمعت كلام وحبيت اشوف هو نفسه او لا <<صريحه :(( :d:
وشكل الاخت زعلت علي بعد اني سألت :br:

10 الموهوب 10
14/7/2010, 04:50
(rambo)(rambo)(rambo)
نفس القافة عندي

انا منيب ملقوف لكن الي يبي يعلمكم انا أأيده للعلم وللعلم فقط :ignor:



على فكرة انا ما تزوجت بعد لكن لا تخافون كلها سنتين ونعرس ان شاء الله:angel:

كـآريـزمـآ الهــــلآل
14/7/2010, 11:58
طيب اوكيه اعلامي ما قلنا شيئ
بس عطني واحد من اعلاميين اللي عندنا
يقعدون يطامرون من كاميرا لكاميرا :nrey:

الفريان ماشاء الله ماخلا احد في كره الارضيه ماصور معه :ignor:
هو قالها الرجال عاشق لفلاشات
ولا قناه ما طلع فيها

بس الفريـآن حـآله شـآذه وانا ادري انه يعشششق الفلاشات ,,

بس اللي حبيت اوضحه لك ان مو كل من هب ودب قدر يطامر بين الفلاشات ,,

الفريان قدر يطامر بين الفلاشات لأنه اعلامي !!

وللعلم الفريان من عائله مرموقه ومعروفه وشهيره بس المثل يقول (كل قبيله فيها هبيله )

وهذا صار هبيلة العائلــه ,,

ونقاشنا كان لانك قلتي لوه متزوج كآن ماطامر بين الكاميرات وانا اللي حبيت اوضحه لك ماله دخل الزواج ,,

لأنه شغله الرسمي اعــلآمي ,,

تحياتي

حروف تخضع لسامي
14/7/2010, 22:40
بسم الله الرحمن الرحيم


حسيتك تلمح لي لأني الوحيده اللي علقت :rolleyes:


مو مستانسه درى عني هو عشان استانس :power:
بس رد الاخت حروف اثار اشياء حبيت اعرفها من باب الفضول اولا :wello:
وثانيا لأني سمعت كلام وحبيت اشوف هو نفسه او لا <<صريحه :(( :d:
وشكل الاخت زعلت علي بعد اني سألت :br:




مرحباً غاليه ...
امممممممم ماعرف اذا كنت تقصديني انا انو زعلت ؟
اذا انا المقصوده لا والله مازعلت وليه ازعل ؟؟؟؟ووكمان جاوبت على اسئلتك :fi:
ام الهلاليين
حروف

السـامـر
15/7/2010, 01:40
بالنسبه لزواج المثلين في عمان صحيح في منطقه متشفي فيها هذا الزواج

والعياذ بالله

E.m.a.n
15/7/2010, 02:34
بسم الله الرحمن الرحيم






مرحباً غاليه ...
امممممممم ماعرف اذا كنت تقصديني انا انو زعلت ؟
اذا انا المقصوده لا والله مازعلت وليه ازعل ؟؟؟؟ووكمان جاوبت على اسئلتك :fi:
ام الهلاليين
حروف




ايه اقصدك :yees:
لأنك حطيتي هالفيس بعد اجاباتك>>> ::(
وفهمت ان مو عجبك اني اتلقف واسأل :)
وبعدين ماقلت انك ماجاوبتي لا تمسكين العصا ولاششي :d:
وعذرا :br:

حروف تخضع لسامي
15/7/2010, 02:45
بسم الله الرحمن الرحيم

ايه اقصدك :yees:
لأنك حطيتي هالفيس بعد اجاباتك>>> ::(
وفهمت ان مو عجبك اني اتلقف واسأل :)
وبعدين ماقلت انك ماجاوبتي لا تمسكين العصا ولاششي :d:
وعذرا :br:

لا ياقمر الله لايجيب الزعل والفيس بس كذا حطيته
:br:لك

ريتال
15/7/2010, 03:59
بسم الله الرحمن الرحيم




اوكي صح الفلوس امان لكن لا الفلوس ولا الشهره بتعطيك
السعاده والاستقرار خصوصاً مع شخص بمكانة سعود
المشكله مو بكثرة البنات المشكله اذا قلبك وعقلك ماشاف الا وحده
وتعلق فيها
الله يوفقه ان شاءالله ويفرح بخالد واخت خالد :)






ممكن يا وخيتي توضحين اكثر سبب فسخ الخطبه ورفضه لزواج صار عندي فضووووووووول لازم اعرف :p

ولــ مكه ــد
15/7/2010, 11:05
غـريبه اسـمـي مو مـتـواجــد فـي القائمه !! ..:req:

هلالي راهي
15/7/2010, 13:50
نوال الكويتية

في الشرقاوي

السـامـر
15/7/2010, 15:33
^^^

نوال تزوجت قبل سنتين مشعل العروج وحالياً هي حامل

لاماسيا
15/7/2010, 16:01
مايكل جاكسون متزوج ؟؟

قيه مغنين وفنانين غرب كثيرين ما تزوجو لكن عندهم صديقات

سكووود
15/7/2010, 19:13
اضف اليهم العضو / سكووود

زعيم نصف الارض
16/7/2010, 04:06
اذكر بو تفليقة شفت صورة له مع زوجته !!


بعدين شتان بين القائمة الاولى والقائمة الثانية !!

[ قلبي للهلال ]
16/7/2010, 05:14
إن شآء الله بحآول أتحآشى إن اسمي مآيدخل بـ القآئمة الجديدة وبتزوج بدري :power:

عاشقة القمم
16/7/2010, 06:52
بالنسبه لقابوس وسبب عدم زواجه سمعت ومادري عن صحة هالمقوله

" انه خايف يتزوج ويخلف ولد ويقتله مثل ماهو قتل ابوه "

ياقلبيه !!

كيف يحكم هذا ؟؟ المفروض انه معدوم من زمان ..

اظني ان ابو تفليقه متزوج ..

شكراً..

10 الموهوب 10
16/7/2010, 11:43
مايكل جاكسون متزوج ؟؟

قيه مغنين وفنانين غرب كثيرين ما تزوجو لكن عندهم صديقات


لالا ذولي نظامهم غير :angel:

لمن يجرؤ
17/7/2010, 13:49
وانا بعد ما ظنتي بتزوج

tutti
19/7/2010, 07:29
وانا نفسي اتزوج

ريتال
6/10/2010, 00:04
بالنسبه لزواج المثلين في عمان صحيح في منطقه متشفي فيها هذا الزواج

والعياذ بالله
ما فهمت :confused:

mr.zezo
6/10/2010, 00:56
غريبة ما حطوني معهم :(

عواافي :br:

أبو كيمو
6/10/2010, 02:28
عوافي ريتآل
:br:

Bader AL-Tamimi
6/10/2010, 07:12
السندباد راشد (himo)


انا الى الان حاط اسمي ضمن المعرضين عن الزواج :angel:

هلالية 1000000%
6/10/2010, 16:06
الشلهووب اغرب حالة بالنسبة لي

ياربي اشووفك معرس :d:

عجاج السنيني
7/10/2010, 00:30
ماجد عبدالله أشهر شخص سعودي لم يتزوج ... وقابوس حاكم عمان خايف يجيه ما جا أبوه منه :)

أيضا ريتال من مشاهيرنا اللي ما تزوجوا :) وكذلك محسوبكم رعاه الله :yeees:

Rui Costa
7/10/2010, 09:40
الشلهوب يبي يتزوج قريباً , والله يوفق المسلمين .
منهن جنات تداعج انهاره . منهن نيران بلا وقود
منهن من تسوى 80 بكره . منهن ماتسوى عقال قعود

*m.s*
7/10/2010, 22:42
الى الان ماني مستوعبه :req:
سبب قتله ابوه :smart:
طيب ليش هم ما اخذوا بثار ابوهم :d:
شيييييييييييييئ غرررررررررررريب الصراحه :nooo: :jhgy:


والد قابوس هو سعيد بن تيمور

http://www.fesal.net/albumsm/2845.jpg

وهذي صورته مع ابنه قابوس , كان والده رجل قاسي وبخيل جدا , كان يحكم عمان بالحديد والنار

كان عنده عقدة وخوف على الحكم فكان السعب العماني بلاتعليم ولا صحة ولا اهتمام وكان يعتقد

ان هذا يحفظ له السلطة , فجاء القدر على يد ابنه المدلل قابوس بن سعيد (سبحان الله ) فانقلب

على والده وقام بقتله , واستلم السلطة , بعيدا عن علاقة الاب بالابن, ولكن قابوس نقل عمان

نقلة نوعية ومن عاصر العهدين يعرف ذلك جيدا و الان الشعب العماني متعلم وهناك خدمات وصحة

وطرق وسياحة , عمان هي اقل دول الخليج ثروة ولكنها افضل من اغلب الدول العربية من الناحية

المادية والامن والصحة والتعليم , قابوس صارت عنده عقدة من فقدان السلطة , الرجل لم يتزوج لان

مافعله في والده بقى في مخيلته , الامر طبيعي من يعق والديه يخشى من عقوق ابنائه , ومن يعتدي

يخشى من الاعتداء عليه و وهذه من سنن الحياة , اما ماجد عبد الله :d:

فخايف يتززوج يجيه ولد يلعب في الهلال :d:

زعيمه20
8/10/2010, 12:25
اومااا الفريان ماتزوج !!
كان تزوج ويصير ولده مثله يرتز بكل مكان :d:

[ إبـرآهيم ]
8/10/2010, 21:20
1 - الشلهوب
2 - ماجد عبدالله
3 - اليسا
4 - ميريام فارس
والله كثير

ĎêểM
8/10/2010, 22:15
(( ماجد عبدالله ))



:eek::eek:
معلوومه جديده عندي :yeees:

عواافي رتوله :br::heart:

زيـزوم
8/10/2010, 22:35
ماجد عبدالله خطبت له أمه عام 1988 بالتحديد قبل بطولة أمم آسيا ، لكن لاحقاً ألغيت الخطوبة لأسباب ماكشف عنها ، وحتى الآن أعزب .

رشو الهلاليه
9/10/2010, 20:10
يعطيك العافيه

shmd
10/10/2010, 01:03
خالد النفيسي متزوج كويتيه و مغربيه وعنده بنت ومتزوجه مهندس مشهور في الكويت بس نسيت اسمه:((

Ghadoy
11/10/2010, 15:03
اييه قابوس عشان مايبي يجيه ولد ويسوي زيه :d:
ابن تيميه صدمه ما تزوج :|