المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يــابو حفــلـة بــــــلا جمهور .. [ تــعـــال هــنــا ] !!


زعيم حساس
30/1/2010, 05:50
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعودنا من ذاك الرجل الحاقد أن يحزن لأي نجاح للهلال .. وأن يخلق له الأسباب لكي يقنع الجميع أن نجاح الهلال قد يكون وليد الصدفة .. أو أن الهلال يعتمد على عوامل تسهم بنجاحه .. فمن ينسى تصريحه حول حفل اعتزال الأسطورة واستاذه في الكرة ( سامي الجابر ) عندما قال أن سبب نجاح الحفل هو ( ستاد الملك فهد ) ..!!
فأنا من هنا سأجيب على كل ادعاءات واتهامات الحاقد ( حاتم خيمي ) .. وأبدأها بتصريحه الحقود ضد حفل اعتزال ( سامي الجابر ) ..
فهو اتهم الحفل بفشله لولا أنه أقيم في ( ستاد الملك فهد ) .. متناسياً أن الفريق الذي حضر وهو ( مانشستر يونايتد ) حقق في نفس الموسم لقب دوري أبطال أوروبا .. والشي الآخر تواجد أفضل لاعب في العالم بين صفوفه .. وامتلاء الملعب عن بكرة أبيه بحضور جماهيري خيالي و ( بفلووس ) ..
على العكس تماماً .. فالحاقد تحدى بأن حفل اعتزاله سيكون أفضل من حفل اعتزال سامي ..
بمجرد أن يضع حفل اعتزاله مع حفل اعتزال سامي مقارنة له فهذا يعني أنه يرى أن حفل اعتزال سامي له شأن كبير بالنسبة إليه .. الشي الآخر أن ( سامي الجابر ) لم يتنكر لناديه ولا لجمهوره بلعبه المباراة خارج أرضه وأرض فريقه كما فعل الحاقد عندما لعب في جدة متناسياً مكة وأهل مكة والذين لهم الفضل بعد الله في بروز الحاقد ..
وأخيراً وليس آخراً .. يكفي بأن سعة ملعب الملك فهد والتي تقدّر ب( 70 ) ألف امتلأت عن بكرة أبيها وبفلووس .. على عكس سعة ملعب الامير عبدالله الفيصل والتي تقدّر ب( 25 ) ألف ولم تمتلئ سوى الواجهة مع رجاء اللاعب واللجنة بحضور الجمهور عبر الاذاعات والتلفاز واغراءاهم بالدخول المجاني ومع ذلك لم يمتلئ الملعب ..!!! :power:

الأمر الآخر .. هو حديثه عن دوري زين وأنه دوري ضعيف .. وللأسف فقد ذكر أدلة لاناقة لها ولا جمل بمستويات الدوري .. وأسباب تجعلنا نتيقن بأن ماقاله سببه حقد دفين على الهلال ..!!
سأرد على ماقاله في مقاله هو ضعف الدوري بالتفصيل كي ألجمه وليعلم بأن الهلال ليس سوراً قصيراً .. وأن الهلال حقق هذا الدوري باستحقاق ..!!
بارك للهلال بطولة الدوري قبل نهايته بخمس جولات .. واستدل على ذلك بضعف الدوري .. وعلى حد علمي أن هذه النقطة سببها قوة الفريق البطل وليس ضعف الدوري ..!!!

النقطة الثانية هي نقطة طريفة جداً وتستحق أن تسمى ب( نكتة الموسم ) .. سأنقلها لكم كما هي ولكم الحكم ..

- الفتح الذي اتعب جميع فرق الدوري يهزم بالاربعة والخمسة من الهلال وهذا دليل على ضعف الدوري

بما أن الفتح أتعب جميع الفرق عدا الهلال كيف نصف الدوري بالضعيف؟؟ .. هل الهلال فقط هو من في الدوري لكي نحكم على الدوري من خلال مباريات الهلال فقط ..!!! .. ومايزال هذا الحاقد من خلال نقاطه لايعترف بأفضلية الهلال حتى الآن .. وحتى في هذه النقطة التي من الواجب طالما ذكرها أن يذكر قوة الهلال معها .. لأن الهلال الوحيد الذي سحق ( الفتح ) .. وطالما لايوجد نادٍ آخر عمل ماعمله الهلال فهذا يدل على قوة الهلال .. ولكن يبدو بأن الحاقد له رأي آخر ..



سأتحدث عن الفوارق النقطية لهذا الموسم والفرق مابينها ومابين الموسم الماضية .. والتي تكشف لكم بأن الدوري هذا الموسم أقوى بكثير من الموسم الماضي .. ولكن الهلال كان أقوى من الجميع وبفارق كبير وسأستثني الهلال من بعض النقاط .. وسأقارن بين الفرق لهذا الموسم من صاحب المركز الثاني .. ومقارنتي للموسم الماضي ستكون بين الفرق جميعها .. وسبب استثنائي لصاحب المركز الأول لهذا الموسم وهو ( الهلال ) هو بسبب قوته الكاسحة .. وأن دوري هذا الموسم كان قوي جداً بدون ( الهلال ) لان الهلال يغرد خارج السرب ..



_ في الموسم الماضي كان الفرق بين الأول والثالث ( 15 ) نقطة .. وبين الثاني والثالث ( 10 ) نقاط .. بينما هذا الموسم الفرق بين الثاني والثالث فقط ( 4 ) نقاط ومباراة مؤجلة للثالث .. ومابين الثاني والرابع ( 10 ) مع ثلاث مباريات مؤجلة للرابع ..!!



_ الفارق النقطي هذا الموسم بين الوصيف وبين صاحب المركز الأخير هو ( 27 ) نقطة فقط .. بينما في الموسم الماضي الفرق بين صاحب المركز الأول والمركز الأخير هو ( 43 ) نقطة .. ومابين الوصيف والمركز الأخير ( 38 ) نقطة ..!!



_ في هذا الموسم خرجت لنا العديد من الاندية العائدة الى مستوياتها كالنصر والوحدة والشباب بنفسه الطويل لولا الاصابات التي داهمته .. وأندية كانت الحصان الأسود كالفتح .. فهذه الأندية كان لها دور كبير في قوة الدوري .. حتى الأندية الصغيرة انتصاراتها وتعادلاتها تكون على حساب فرق كبيرة .. كفوز نجران على الأهلي .. والحزم على الشباب ..!!



_ في الموسم الماضي حُسِم أمر صاحب المركز الأخير قبل نهاية الدوري بعدة جولات .. بينما هذا الموسم لم يتبقى فيه سوى جولتين ومع ذلك الصراع على أشدّه بين أصحاب المراكز الثلاث الأخيرة ..!!



الأمر الأخير والذي أود قوله هو أنه في مقال الحاقد جميع أسباب ضعف الدوري لخّصها في حاجتين .. السبب الأول ( الهلال ) .. والسبب الآخر هو الاتحاد السعودي ..


فقد ذكر في أحد النقاط أن عدم لعب الوحدة مع النصر حتى الآن في الدوري دليل على ضعف الدوري ولا أعلم مادخل هذه المباراة بقوة الدوري ..!!


ولكن مع ذلك أذكره أن الهلال حصلت له مثل هذه المشكلة في الموسم ماقبل الماضي عندما لعب مع الشباب ذهاباً واياباً في ظرف أسبوع ..!!!


أخيراً .. جميع ماذكره في مقاله كانت جملته الاخير .. ( بسبب الهلال لذلك الدوري ضعيف ) .. وهذا دليل على أن الهلال هو المتحكم بقوة الدوري .. على الرغم من أنها كلمة حق أراد بها باطل ..!!


ولم يذكر أبداً أن فوز الاتحاد بالدوري الموسم الماضي كان بسبب الظروف التي حلّت بالهلال ..!!


لذلك أيها الحاقد .. أدعوك لسماع تصريح بو فيصل .. ( اللي مايطول العنب يقول عنه حااامض ) !!


حتى ومع عودة فريقك لمستواه تدّعي بأن الدوري ضعيف ..!! .. اذهب وأكمل دراستك وعُد .. ربما تنسيك الغربة الحقد على الهلال .. وحاول أن تعود إلى ناديك الذي طردك ..


( لو كان فيه خير ماعافه الطير ) !!




. نــقـــطـــة نـــظـــــام .


. أخيراً أنصفوك يا سامي .. أخيراً اقتنعوا واستشعروا حجم ماتقوم به .. تستاهل يابو عبدالله .. فأنت عملت الكثير والكثير .. وأنت أحد الأسباب المساهمة بتألق الهلال هذا الموسم .. لاحرمنا الله منك ياسامي ..


. مع غمرة الأفراح بحصولنا على بطولة الدوري .. إلا أننا يجب أن ننسى الفرحة ونركز على لقبنا والذي يجب أن نحتفظ به وهو ( كأس ولي العهد ) .. فبطولة في الموسم لاتكفي .. فنحن ( الهلال ) !!


. اللاعب ( ياسر القحطاني ) كان نجماً فوق العادة في لقاء الهلال الأخير أمام الإتفاق .. حقيقة لا أعلم ماسر تميز ياسر ضد الاتفاق بالتحديد .. أتمنى أن يكون هذا التألق مع جميع الأندية .. بالتوفيق يابو عزوز ..!


. أنانية غير عادية من اللاعب ( تياقو نيفيز ) ضد الاتفاق .. فمن بعد تصاريحه والتي يتمنى فيها دوما أن يصبح هدافاً وأنه يسعى لهذا الشي وأنا متخوف من هذه الأنانية وهذا مافعله .. لذا أتمنى من الجهاز الفني تنبيه هذا اللاعب والذي يشبه الأسهم .. مرة صعود وعشرة نزول !!!


. حبيبنا بو فيصل .. احمِ جمهورك من وحشية الأمن .. وإلاّ لهم العذر إن لم يحضروا !!!


. الدوري ضعيف لأن الهلال قوي .. هذه جملتهم التي يتغنون بها دوماً .. متمنين أن تكون ( الدوري قوي لأن الهلال ضعيف ) .. ولكن يحلموووون !!




نلتقي ,,


تحيـــتي ..</SPAN>

بروووس
30/1/2010, 05:57
مقال رائع

وامثال حاتم خيمي لا يستطعون سوى الهجوم على سامي :heart: حتى يخرجون على كتفهم ولا ينسهم

الجمهور .

يعطيك العافيه يالغالي :heart:

القناص790
30/1/2010, 05:58
. أخيراً أنصفوك يا سامي .. أخيراً اقتنعوا واستشعروا حجم ماتقوم به .. تستاهل يابو عبدالله .. فأنت عملت الكثير والكثير .. وأنت أحد الأسباب المساهمة بتألق الهلال هذا الموسم .. لاحرمنا الله منك ياسامي ..




جهود سامي المبذوله داخل النادي جهد كبير جداً ويستحق الشكر [ الذيب ]

الله يخليك لنا يابوعبدالله ولا يحرمنا منك يارب ،
أهنيك على الموضوع الرائع والمميز ،

أزرق + أبيض = عشق
30/1/2010, 06:09
الله يعطيك العافيه

هلالي تنومة
30/1/2010, 06:17
الرد على خيمي اكبر دليل على قوة الدوري هو مستوى الوحدة الممتاز بعد رحيله عن ادارة الكرة بالوحدة وخيمي كان مع الشله خوقير والتونسي معارضين لانتقال عيسى المحياني واسامه هوساوي للزعيم ولكنهم انتقلوا غصباً عن الراضي والزعلان وتذوقو طعم الذهب مع الهلال في اقل من سنه ونصف بعكس خيمي لعب20سنه ولم يتذوق ذهب اوفضه :wr1:

إحسآس سآمي
30/1/2010, 06:19
ههههههههههههههههههه هذا من نمونة اللي أمس قال عنهم أبو فيصل (اللي ما يطول العنب حامضن عنه يقول) :power:





فمن بعد تصاريحه والتي يتمنى فيها دوما أن يصبح هدافاً وأنه يسعى لهذا الشي وأنا متخوف من هذه الأنانية وهذا مافعلهمتى صرّح بـ هالشي ؟

MKM
30/1/2010, 08:18
الى اللحين ماتعايش مع الواقع يصرح بما يتمنى ان يكون لكن الله يكثر من المهبل اللي من شاكلته عشان نضحك عليهم



الفتح الذي اتعب جميع فرق الدوري يهزم بالاربعة والخمسة من الهلال وهذا دليل على ضعف الدوري

ههههههههههههههههههههههههههههه
بصراحة اول مرة اشوف احد يناقض نفسه بهالشكل الغبي والمتخلف
الا في حالة وحدة وهي ان قاموس المحنك خيمي يكون فيه
(ضعف الدوري =قوة الهلال)


سبحاان الله وبحمده سبحان الله العظيم

[ TaReQ ]
30/1/2010, 08:33
قالها ابو مسااعد

الي مايطول العنب حامض عنه يقول :power:

السامي سامي9
30/1/2010, 08:36
حاتم وش خانته بالاعراب


الله لايبارك بهالصحف


يحسب شهادته تعطيه الحق
بأنه يحط رأسه برأس الزعيم

مصر زينه

ذواق الفن السامي
30/1/2010, 09:06
صح لسانك طال عمرك وازيدك من الشعر بيت

مدام الدوري ضعيف على قولتهم ليش مافيه احد نافس الهلال طوال السبع جولات

ببساطة ( لان مستويات الفرق مثل كل سنة والهلال تطور كثيراً )

بداية الموسم كان الاتحاد والشباب منافسان للهلال كانوا يقولون

ان الفرق الثلاثة تطورت عن الفرق الباقية وعندما انفرد الهلال بالصدارة

تغيرت تحليلاتهم ليقولوا ان الدوري ضيف وليس هناك منافسة

احلى شيء بهالخصوص جملة ضحكنا عليها بالدوام قبل قليل

نصراوي يسولف عن الدوري ويقول عندهم مباراة مهمة مع الاهلي اليوم

سألته انا كم باقي للنصر مباراة قال خمس مباريات

قلت له الهلال احتفلوا بكأس الدوري الجديد وانتم باقي لكم خمس مباريات

يا صبركم على فريقكم

الزعيم طار باللقب واستلم الكأس والفرق تتقابل وش عليه !! ما اردري

ارسنال
30/1/2010, 09:26
شوفوا عاد من اللي يقيم الدوري
والله هزلت :(
ولد الخيمي هذا سوو معه مقابله على الهواء مباشره وصدق نفسه انه متحدث رائع ومحلل
لكن الشرهه على اللي يسألك مره ثانيه
ولا انت تخصصك كيرم مو كوره

قارنو تصاريحه بتصاريح ابو عبدالله سامي الجابر
وشفوا كيف الادب والثقافه وروعة الحوار
واعطاء كل ذي حق حقه

هــلال آسـيـا
30/1/2010, 16:17
زعيم حساس كفيت ووفيت
فالهلال ينافس نفسه
وهو الثابت والبقيه متحركوون
حاتم خيمي وش عنده مسوي على غفله إنه ناقد سلامات
اللي ما يطوول العنب يقوول عنه حامض

أحمد الجابري
30/1/2010, 16:26
;5459462']قالها ابو مسااعد

الي مايطول العنب حامض عنه يقول :power:

حياتي زرقاء
30/1/2010, 16:33
حاتم خيمي نصراوي متعصب بشعار الوحدة..حاقد على نادي الهلال منذ زمن..وحقده الدفين
يعميه في طرحه الاعلامي ويخفق في التحليل والانصاف..

وبعدين انا استغرب قبل حفله اعتزاله الميت انه يقدم انه لاعب منتخب !! ولا اذكر انه لعب مباريات
مع المنتخب او له اثر..الا اذا كان مدلك ولا يجمع كور للمنتخب!

الهلاااااالي
30/1/2010, 16:43
أنانية غير عادية من اللاعب ( تياقو نيفيز ) ضد الاتفاق .. فمن بعد تصاريحه والتي يتمنى فيها دوما أن يصبح هدافاً وأنه يسعى لهذا الشي وأنا متخوف من هذه الأنانية وهذا مافعله .. لذا أتمنى من الجهاز الفني تنبيه هذا اللاعب والذي يشبه الأسهم .. مرة صعود وعشرة نزول !!!
متى صرح وياليتك ارفقت التصريح عشان نتأكد وبرضه ياليت تتكلم باسهاب عن انانية نيفز في مباراة الاتفاق باي دقيقة بالتحديد وكم كورة صار اناني فيها لان كلامك خطير عن نجم يعتبر الابرز حاليا مع الشلهوب وولي وخصوصا انه صانع للنجم اللي فوق العادة نصف اهدافه !!!

ابوحوط
30/1/2010, 16:51
ولله الحمد..لاأضيع وقتي في قراءة مقالات لأشباه اللاعبين سابقاً ومتطفلي الصحافه حالياً

زعيم حساس
30/1/2010, 17:13
متى صرح وياليتك ارفقت التصريح عشان نتأكد وبرضه ياليت تتكلم باسهاب عن انانية نيفز في مباراة الاتفاق باي دقيقة بالتحديد وكم كورة صار اناني فيها لان كلامك خطير عن نجم يعتبر الابرز حاليا مع الشلهوب وولي وخصوصا انه صانع للنجم اللي فوق العادة نصف اهدافه !!!

صرّح كثيراً على أنه سعيد بوصافة الهدافين .. وأنه يسعى للهدّاف ويتمنى من السيد جيريتس إشراكه بكل المباريات لكي يسجل الأهداف ..!!
من هنا شعرت بالخوف من هذا التصريح .. وكان واضحاً يوم المباراة أنه يحاول أن يستلم الكورة ليسددها .. حتى أنه سدد أحد الكرات من مسافة بعيدة جداً وكانت ضعيفة جداً .. أما الإحصائيات الدقيقة هذه فلا أعتقد أنها بتلك الضرورة لأني أتابع لعب الهلال ككل .. وأنانية نيفيز كانت طاغية في أغلب الكرات ..

وردة الهلال
30/1/2010, 17:23
- الفتح الذي اتعب جميع فرق الدوري يهزم بالاربعة والخمسة من الهلال وهذا دليل على ضعف الدوري

هذا بسبب الاحتراف الصباحي > خخخخخخخخخخخخخخخخ الله يرجك يا اسير الشوك وش هالاحتراف الجديد :d::d:
التدريبات الصباحية هي اللي صنعت الفارق ..
خاصة مع لعيبة مرفهين و موهوبين .. كنا دائماً في السابق نجد اداء متذبذب ليس لشيء سوى ان اللاعبين ( بهم ذا وش اسمه ) ..
الان ما شاء الله اللياقة و الاحتكاكات و التركيز .. كلها متوفرة بالفريق .. حتى لو اشتغل المنافس ع الترفيس يكون فيه حلول لأن الفريق مختزل أمور فنية متنوعة و من أكثر من خمسة اسماء فارقة ..

Barcelonista
30/1/2010, 17:36
مقال رائع

وامثال حاتم خيمي لا يستطعون سوى الهجوم على سامي :heart: حتى يخرجون على كتفهم ولا ينسهم

الجمهور .

يعطيك العافيه يالغالي :heart:

الهلاااااالي
30/1/2010, 17:53
صرّح كثيراً على أنه سعيد بوصافة الهدافين .. وأنه يسعى للهدّاف ويتمنى من السيد جيريتس إشراكه بكل المباريات لكي يسجل الأهداف ..!!
من هنا شعرت بالخوف من هذا التصريح .. وكان واضحاً يوم المباراة أنه يحاول أن يستلم الكورة ليسددها .. حتى أنه سدد أحد الكرات من مسافة بعيدة جداً وكانت ضعيفة جداً .. أما الإحصائيات الدقيقة هذه فلا أعتقد أنها بتلك الضرورة لأني أتابع لعب الهلال ككل .. وأنانية نيفيز كانت طاغية في أغلب الكرات ..
ياغالي التسديد من خارج المنطقة اذا كان الخصم متكتل مطلوووووووب والتسديد شي افتقدنا قبل نيفيز ويعني انت شف له كذا هدف في الطريقة هذي قدام الاتحاد وقدام مدري مين وثانيا الانانية مو معناها انه يسدد والخصم متكتل لا ياغالي ,,
الانانية من اقرب صورها انك تكون عندك فرصة تسجيل هدف بنسبة 10% بينما زميلك لو تمرر له الكورة بتكون فرصة التسجيل عنده 100% فاذا انت راهنت على العشرة بالمية وضاعت الكورة فهنا انت اناني واذا مررت لزميلك فهنا تكون بعيد كل البعد عن الانانية مثل ماحصل بالضبط لنيفيز عندما مرر لياسر امام الوحدة في الدور الاول وكذلك امام الحزم ,,
اما التسديد فهذا شي ثاني ويعني انت بنفسك تقول ان ياسر نجم فوق العادة ولو نرجع لمباراتنا الاخيرة مع الاتفاق بنشوف سدد كم كورة ماتجي هدف لو ان المرمى حق ركبي وهو اجتهد مثله مثل نيفز ولكن ماوفقهم الله ,,,


تحياتي

موج دمي
30/1/2010, 18:09
. أنانية غير عادية من اللاعب ( تياقو نيفيز ) ضد الاتفاق .. فمن بعد تصاريحه والتي يتمنى فيها دوما أن يصبح هدافاً وأنه يسعى لهذا الشي وأنا متخوف من هذه الأنانية وهذا مافعله .. لذا أتمنى من الجهاز الفني تنبيه هذا اللاعب والذي يشبه الأسهم .. مرة صعود وعشرة نزول !!!



انا ماسمعت التصريح لكن اتفق معك ان نيفيـــــــز صــاير انـانــي بشكل غير معقــــــول :(

سديراوي
30/1/2010, 18:44
* اللي مـايطول العنــب حــآمـض عنـه يقـول *

ĸнαℓєɒ
30/1/2010, 18:45
من ذا خيمي !!!!!!!!

عجاج السنيني
30/1/2010, 19:23
يا عزيزي .... لا اعلم ماذا اقول ...

انت قلم صامت .. انت حبر منسكب .. انت كاتب بخيل .. صغت فأبدعت .

بالنسبه للمذكور .. فقد ظلمته ظلما فادحا ... فأنت وضعت له تكريما اخر .. وقلت ان واجهة الملعب امتلأت !!

والله من يرى ذلك الحفل يرى انه في تمرين لنادي من الانديه المحليه في مراكز الوسط !!

لم يتعد الحضور ال 4000 مشجع وانت تقول الواجهه ممتلئه !! حتى الدعوة اصبحت مجانا بعد ان فضحونا مع بايرن ميونخ !!!! هذا ما اخالفك فيه لأنك رفعته في عليين وهو اقل من أن يصل لمستوى حرف من احرفك الذهبيه الرائعه .

عجاج السنيني
30/1/2010, 19:23
يا عزيزي .... لا اعلم ماذا اقول ...

انت قلم صامت .. انت حبر منسكب .. انت كاتب بخيل .. صغت فأبدعت .

بالنسبه للمذكور .. فقد ظلمته ظلما فادحا ... فأنت وضعت له تكريما اخر .. وقلت ان واجهة الملعب امتلأت !!

والله من يرى ذلك الحفل يرى انه في تمرين لنادي من الانديه المحليه في مراكز الوسط !!

لم يتعد الحضور ال 4000 مشجع وانت تقول الواجهه ممتلئه !! حتى الدعوة اصبحت مجانا بعد ان فضحونا مع بايرن ميونخ !!!! هذا ما اخالفك فيه لأنك رفعته في عليين وهو اقل من أن يصل لمستوى حرف من احرفك الذهبيه الرائعه .

سارة الهلالية
30/1/2010, 19:32
اللي مايطول العنب ياخيمي حامض عنه يقول :power:
الف شكر :br:

الكلاسيكي20
30/1/2010, 19:41
متى صرح وياليتك ارفقت التصريح عشان نتأكد وبرضه ياليت تتكلم باسهاب عن انانية نيفز في مباراة الاتفاق باي دقيقة بالتحديد وكم كورة صار اناني فيها لان كلامك خطير عن نجم يعتبر الابرز حاليا مع الشلهوب وولي وخصوصا انه صانع للنجم اللي فوق العادة نصف اهدافه !!!

اي نعم

نيفيز صرح لاكثر من صحيفه برازيليه

بانه يطمح للقب الهداف
ما اذكر اي صحيفه بالضبط
لكني شفت الموضوع مثبت بالشبكتين ومنقول عن صحيفه برازيليه مشهوره


وبالعفل كان نيفيز اناني واناني جدا,.,
ولعبه كان اسوأ من السيء قدام الإتفاق..

ارجو من الجهاز الفني تنبيهه بشده
لأن مصحله الفريق فوق كل اعتبار
حتى لو كانت مباراه لا تقدم ولاتؤخر مثل مباراه الاتفاق.

الهلاااااالي
30/1/2010, 23:49
اي نعم

نيفيز صرح لاكثر من صحيفه برازيليه

بانه يطمح للقب الهداف
ما اذكر اي صحيفه بالضبط
لكني شفت الموضوع مثبت بالشبكتين ومنقول عن صحيفه برازيليه مشهوره


وبالعفل كان نيفيز اناني واناني جدا,.,
ولعبه كان اسوأ من السيء قدام الإتفاق..

ارجو من الجهاز الفني تنبيهه بشده
لأن مصحله الفريق فوق كل اعتبار
حتى لو كانت مباراه لا تقدم ولاتؤخر مثل مباراه الاتفاق.
طيب ذكرني باي هجمة كان نيفز اناني وفي الدقيقة كم عشان يكون كلامك فيه دليل وماهو كلام عادي ,,,

كويلاني
31/1/2010, 00:12
مقال رائع

وامثال حاتم خيمي لا يستطعون سوى الهجوم على سامي :heart: حتى يخرجون على كتفهم ولا ينسهم

الجمهور .

يعطيك العافيه يالغالي :heart:

لقاء القهوة
31/1/2010, 19:29
يالبى قلبك يا بو عاآبد ..كلام من ذهب .. الله يخليك لنا يا كاآتب الشبكة الأول بلا منازع ..إلى الامام ونحن خلفك ...

لقاء القهوة
31/1/2010, 19:29
يالبى قلبك يا بو حميد..كلام من ذهب .. الله يخليك لنا يا كاآتب الشبكة الأول بلا منازع ..إلى الامام ونحن خلفك ...